عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين: سمير غانم رسول الضحك ورفضت التعاون مع الزعيم لأن دوري مش مؤثر

سامح حسين_ صورة أرشيفية
سامح حسين_ صورة أرشيفية

علق سامح حسين عن تعاونه مع الفنان الراحل سمير غانم من خلال مسلسل الزناتي مجاهد والذي ظهر فيه ضيف شرف، وأكد على موهبة دنيا سمير غانم التي تستطيع أن تقدم جميع الأدوار، كما تحدث عن اعتذراه عن المشاركة في مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام، من خلال لقائه في برنامج مساء الإمارات مع الإعلامي عبدالعزيز أحمد عبر شاشة الظفرة.

تحيا مصر

سامح حسين عن سمير غانم: رسول الضحك وأضاف لتاريخي

وعبر سامح حسين عن سعادته بمشاركة الفنان الراحل سمير غانم معه في مسلسل الزناتي مجاهد، من خلال لقائه في برنامج مساء الإمارات، معلقًا: "الأستاذ سمير غانم ربنا يرحمه ده رسول الضحك، وكان ليا الشرف أني أشتغلت معه في مسلسل الزناتي مجاهد وكان من بطولتي، كان هو ضيف شرف في حلقة بس يعتبر أنا اللي شغال معه لأنه أضاف مش بس للمسلسل لكن أضاف لتاريخي لأنه وافق يشارك معايا".

وأردف سامح حسين قائلًا :"ده بالنسبة لي قيمة كبيرة أوي ورسالة أن مهما الواحد ارتفع وكبر لازم يساعد الأجيال التانية، وهو شخص عظيم وأسرته معصورين فن وأتمنى أتعاون مع دنيا سمير غانم وهي ممثلة خطيرة بتجيد كل الأدوار تراجيدي وكوميدي واستعراضي هي موهبة خطيرة".

سامح حسين: الزعيم عادل إمام مدرسة نفسي أشتغل معه

وكشف سامح حسين سبب رفضه للتعاون مع الزعيم عادل إمام في مسلسل فلانتينو، قائلًا: "الزعيم عادل إمام مدرسة نفسي أشتغل معه وهو في حد مش نفسه يشتغل معه، ربنا يديله الصحة وطولة العمر حد قيمة كبير أوي وبيدي المهنة بتاعتنا ثقل".

واختتم قائلًا: "دوري في مسلسل فلانتينو مكنش فرصة لأن الفرصة الحقيقية أني أشتغل مع قيمة كبيرة أوي حتى لو دور بسيط أوي بس تقول أني موجود جنبه واستفاد بوجودي معه، ومحبتش أكون مجبر على العمل وهو مزعلش مني لأنه فنان كبير ولو زعل مني يبقى شرف ليا".

آخر أعمال سامح حسين

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال سامح حسين مسلسل عودة الأب الضال، وقد شاركه البطولة كل من بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد وغيرهم، مسلسل عودة الأب الضال من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبدالعال.

تابع موقع تحيا مصر علي