عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختفاء جثة من المشرحة وإيقاف أحمد داود عن العمل.. مسلسل زينهم الحلقة 3

مسلسل زينهم _ أرشيفية
مسلسل زينهم _ أرشيفية

مسلسل زينهم الحلقة 3.. شهدت الحلقة 3 من مسلسل زينهم بطولة الفنان أحمد داود والفنان كريم قاسم تصاعد في الأحداث لفت أنظار المشاهدين، حيث تحوى الحلقة 3 من مسلسل زينهم على العديد من المفأجات، التى جذبت المشاهدين فى ترقب شديد لمعرفة نهاية المسلسل.

تحيا مصر

اقحتام أحمد داود وسلمى أبو ضيف مسرح الجريمة 

بدأ مسلسل زينهم الحلقة 3 باقتحام أحمد داود «زينهم» وسلمى أبو ضيف «جميلة» شقة صديقة الأخيرة والتي تعد مسرح الجريمة بعد وفاتها ووجدوا فلاشة كانت قد أشارت إليها نانسي في الفيديو الذي أرسلته للفنانة سلمى أبو ضيف وإذا بآخرين داخل الشقة فضربهم أحمد داود وفروا هاربين.

وانتهت أحداث مسلسل زينهم الحلقة 3 باكتشاف كريم قاسم «جيمي» اختفاء جثة نانسي من المشرحة، ومن ثم بلغ أحمد داود النيابة فأوقفته عن العمل وتولى كريم قاسم إدارة المشرحة.

أبطال مسلسل زينهم 

يشارك في بطولة مسلسل زينهم، أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتعد أحداث مسلسل زينهم، مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائى الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب وقام بكتابة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي.

مواعيد عرض مسلسل زينهم 

يعرض مسلسل زينهم  من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، كما يعرض على شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it.

اقرأ أيضًا.. 

ملك قورة: نموذج جروب ما تيجي نشوف موجود في الحقيقة 

دعاء حلمي منتقدة مسلسل 55 مشكلة حب: قص ولزق ومعملش مشاهدات 

ويعرض للفنان أحمد داود برنامج الكونتير الذي قال عنه: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

وتابع أحمد داود، اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها.

وأضاف أحمد داود، رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته.

تابع موقع تحيا مصر علي