عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة شقيق شريف رمزي.. محمد عطيبة يبكي بسبب الأوضاع في غزة.. وهذه هوية قاتل عصام الصياد في صوت وصورة

شريف رمزي وشقيقه
شريف رمزي وشقيقه وأبطال صوت وصورة _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

بعد صراع مع المرض.. شريف رمزي يعلن وفاة شقيقه صلاح رمزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر، صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي بعد معاناة طويلة مع المرض الفترة الماضية من المرض ودخوله في غيبوبة منذ أكثر من عامين.

وكشف شريف رمزي عن نبأ وفاة شقيقه صلاح رمزي من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلًا: البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له.

الطفل هناك ضفره برقبتي ومش خايف اخسر شغلي بسبب كلامي.. أبرز تصريحات محمد عطية عن غزة

أدلى الفنان محمد عطية بعدة تصريحات بشأن الأوضاع في غزة وما يتعرض له أهلها من قصف وإبادة كاملة.

وقال محمد عطية باكيًا: عندي حاجات بشتغل فيها لأن ده أكل عيشي، لكن بستحرم اللقمة اللي بأكلها، إحنا معندناش دم؟!، بنأكل والأطفال بتموت من الجوع في فلسطين، الأطفال بتموت حرام كده.

وأضاف محمد عطية، بقيت أبص للسقف وأحمد ربنا إن عندي سقف، الأب بيحضن أولاده وهو نايم مش عارف هيصحى في حضنهم ولا لأ، مش خايف أخسر حاجة في شغلي بسبب تصريحاتي ما يولع أي حد، الطفل اللي عنده 10 سنين في غزة ضفره برقبتي.

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. صدقي صخر يسلم شقيقه للشرطة

مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. تناول مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة بطولة الفنانة حنان مطاوع الحقيقة التي ينتظر الجمهور معرفتها منذ انطلاق الحلقات الأولى، وهي اكتشاف هوية قاتل عصام الصياد الذي يلعب دوره الفنان مراد مكرم.

شهد مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة اكتشاف لطفي عبود «صدقي صخر» هوية قاتل عصام الصياد والذي اتضح أنه شقيقه وليد «أحمد ماجد»، حيث طعن الأخير عصام الصياد بعدما رفض إعطاءه حقه في أدوات التجميل التي سصدرها له.

وتوسل وليد لشقيقه لطفي بألا يبلغ عنه وإلا أنكر كل ما قاله، لكن تفاجئ وليد بأن الظابط حسين استمع إلى كل ما قاله بالاتفاق مع لطفي وألقي القبض عليه وخرجت رضوى «حنان مطاوع» براءة.

اقرأ أيضًا.. 

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين

عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منتظر العمل دا من السنة اللي فاتت 

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع، بزيارة لطفي عبود لرضوى في منزلها وتناول الشاي معًا بينما أصبح الشارع هو مصير عبد الغني «وليد فواز» حيث يعيش بين الكلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي