عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يتعاقد على فيلم كوميدي جديد بعنوان بنقدر ظروفك| تفاصيل

أحمد الفيشاوي - سمير
أحمد الفيشاوي - سمير النيل

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي تعاقده على فيلم كوميدي جديد بعنوان بنقدر ظروفك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

أحمد الفيشاوي يتعاقد على فيلم بنقدر ظروفك

ونشر أحمد الفيشاوي مجموعة صور له رفقة منتج العمل، وعلق عليها قائلًا: تم التعاقد على الفيلم الكوميدي الجديد بنقدر ظروفك مع المنتج المصري السوداني المحترم سمير النيل.. تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة مع كوكبة من نجوم الكوميديا.

تصريحات أحمد الفيشاوي الأخيرة

وسبق وأن كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن تفاصيل فيلمه الجديد سيستم، الذي من المقرر طرحه قريبًا في دور العرض، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

وقال أحمد الفيشاوي: سيستم هو فيلم كوميدي رومانسي، فكرته جات من فيلمين أجنبي، ودي اتعملت كتير، فكرة البطل اللي مش عارف يتعامل مع الستات، وفيه صديق البطل اللي بيعلمه.

وعن أحدث أغانيه قال: فيه أغنية بحضرها، بنتجها وبخرجها مع نور عبد السلام اللي غنت أغاني لؤلؤ، وهي بنت شاطرة وصوتها جميل، وهتبقى قصة عاطفية معمولة بشكل لايت.

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي

وعلى صعيد أخر، انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم عادل مش عادل، والذي يضم عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، منهم: الفنان محمد رضوان، حيث روج له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وعُرض مؤخرًا لـ أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه و شجاعته ليتعرض لحادث أليم يقلب حياته رأساً على عقب، وهو من بطولة النجوم نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودي محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى و أحمد رمزى، من تأليف محمد علام و إخراج رضا عبد الرازق.

تابع موقع تحيا مصر علي