عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله يتعرض لوعكة صحية: البرد مبهدلني

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

أعلن الفنان صلاح عبد الله عن تعرضه لوعكة صحية ثقيلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

تحيا مصر

تعرض صلاح عبد الله لوعكة صحية

وكتب صلاح عبد الله: البرد مبهدلني والنزلة نازلة بقوة مطلعة عيني والله والظاهر إن العضمة كبرت بجد ماعادتش حمل البرد دعواتكم.

صلاح عبد الله يشيد بـ أحمد العوضي

وسبق وأن أشاد الفنان صلاح عبد الله بالفنان أحمد العوضي، بعد أن تعاونا سويًا في فيلم الإسكندراني الذي من المقرر طرحه قريبًا في السينمات.

وقال صلاح عبد الله من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج free time: هو فنان جميل للغاية ويعرفه منذ بداية مشواره الفني وعملنا سويا في البدايات، هو بني آدم محترم وجميل وفنان كويس ومجتهد وبيطور نفسه بشكل مستمر وده واضح على خطواته.

وأشار صلاح عبد الله إلى أنه تعاون مع المخرج خالد يوسف من قبل في مسلسل سره الباتع الذي عرض في رمضان الماضي، وإن العمل تعرض للظلم بسبب كثرة الأعمال التي عرضت في نفس التوقيت وان السوشيال ميديا هي التي تعطي انطباعا بأن العمل حقق جماهيرية أم لا.

رأي صلاح عبد الله في السوشيال ميديا

ومن ناحية أخرى، أبدى الفنان صلاح عبد الله رأيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

وقال صلاح عبد الله: بعد الثورة عمرو يوسف عملي فيسبوك، كنا في إسكندرية بنصور حاجة كدا وعملولي فيسبوك هو وأمير شوقي، وقعدوا يدربوني عليه بس مدخلتش أوي.

صلاح عبد الله: السوشيال ميديا عايزة وعي

وتابع: وبعد الأزمة الصحية اللي حصلتلي في 2010 حسيت أني عايز أشارك واتكلم عن بلدي، دي كانت البداية، ثم جه تويتر، مكنتش فاهم فيه حاجة، ونبيل الحلفاوي جه يسخني عليه، وإنستجرام بناتي هما اللي شجعوني عليه.

واستكمل: والتواصل دا ساعات بتبقى فيه حاجات بتضايق إنما كمان فيه حاجات تفرح وعرفت فيه ناس مبدعة في كل المجالات.. السوشيال ميديا ممكن تحبط ناس، وأي حد بيناقشني بأدب واحترام فوق دماغي، ومادام تطاول أعرف أن دا عايز يكرهني في السوشيال ميديا، وهي عايزة وعي.

تابع موقع تحيا مصر علي