عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. غادة عبد الرازق تجتمع بأبطال مسلسل صيد العقارب لبدء التحضيرات

فريق عمل مسلسل صيد
فريق عمل مسلسل صيد العقارب

اجتمعت الفنانة غادة عبد الرازق بأبطال مسلسلها الجديد صيد العقارب، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

غادة عبد الرازق وأبطال مسلسل صيد العقارب

ونشرت غادة عبد الرازق مجموعة صور لها رفقة أبطال مسلسل صيد العقارب، الذي سينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وعلقت عليها قائلة: مسلسلي رمضان 2024 إن شاء الله مع أكبر ممثلين في مصر والشرق الأوسط، تمنوا لنا التوفيق، دعواتكم لينا فضلا.

وضمت الصور مجموعة من أبطال العمل، منهم: غادة عبد الرازق، سيمون، ريال الخولي، محمد علاء جاميكا، وغيرهم، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صيد العقارب مكون من 15 حلقة، وسيشارك ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، وسيكون من تأليف السيناريست الكبير باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن.

ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحًا واسعًا فور عرضه، نظرًا لفريق عمله القوي، الذي سبق له وقدم عدد كبير من النجاحات عبر الشاشة الصغيرة.

اعتذار غادة عبد الرازق لابنتها

وسبق وأن حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على توجيه رسالة اعتذار لابنتها روتانا، خلال لقاء لها ببرنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

وقالت غادة عبد الرازق: هعتذر لروتانا بنتي لأني في الأول مكنتش الأم المثالية اللي هي كان نفسها تشوفها.. دا تقصير مني ولكن غصب عني لأني اهتميت بالشغل عشان اوفرلك حاجات كتيرة أوي.. وكان نفسي أحضنها أكتر وهي صغيرة.

غادة عبد الرازق في رمضان 2023

وعلى صعيد أخر يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد تألقت في الموسم الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، حيث جسدت 3 شخصيات توأم، مما كان العمل بمثابة تحدي كبير لها.

وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التلفزيون والمنصات الإلكترونية، نظرًا لأحداثه المثيرة والمشوقة، وأداء أبطاله المميز.

تابع موقع تحيا مصر علي