عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد: لما اشتغل مع نجمة كبيرة زي إيمي سمير غانم هعلى وأزيد

حسن الرداد وإيمي
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بالمشاركة مع دنيا سمير غانم في عمل فني جديد بعد غيابها عن الساحة الفنية منذ حوالي 5 سنوات، وذلك من خلال مسرحية "التليفزيون"، والذي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي في مساء اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر نوفمبر.

تحيا مصر 

حسن الرداد يتحدث عن تعاونه مع إيمي سمير غانم في مسرحية التلفزيون

وقال حسن الرداد خلال لقاءه ببرنامج et بالعربي: زنيت على ايمي سمير غانم كتير عشان تشارك في المسرحية وبكون مبسوط جدا وانا معاها في عمل واحد هي فنانة موهوبة جدا وكوميديا كبيرة وأما اشتغل مع فنانة زيها وفي حجم نجوميتها أكيد هعلى وهزيد.

وتابع  حسن الرداد حديثه قائلا: بيني وبين إيمي سمير غانم كيميا كبيرة وان شاءالله نحقق مع بعض حاجة جامدة.

إيمي سمير غانم وعودتها للتمثيل بمسرحية التلفزيون

وعلقت إيمي سمير غانم على عودتها لمجال التمثيل مرة أخرى بعد غياب دام طويلا، فقالت:  بقالي 5 سنين مشتغلتش فرجوعي صعب ويوتر والتجربة بالنسبالي جديدة ومختلفة خاصة اني هبقى على المسرح.

وتتعاون إيمي سمير غانم في مسرحية التليفزيون إلى جانب زوجها الفنان حسن الرداد بالإضافة إلى كل من النجوم: بدرية طلبة، وأوس أوس، ومحمد ثروت، وسليمان عيد وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرضها على مسرح محمد علي في بولفيارد سيتي بالرياض.

حسن الرداد في فيلم بلوموندو

من ناحية أخرى، يعرض للفنان حسن الرداد في الفترة الحالية في السينمات المصرية والعربية فيلم بولومندو بالتعاون مع أيتن عامر، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد رضوان، ميرنا نور الدين، محمد محمود، محمود حافظ، وإنجي وجدان، فضلا عن كلا من يسرا وإيمي سمير غانم وميرنا نور الدين وذلك كضيوف شرف بأدوار بسيطة، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

وأعلن حسن الرداد مؤخرا عن التبرع بجزء من إيرادات فيلم بولموندو إلى أهالي غزة وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد الأزمة العصيبة التي يمرون بها في الفترة الحالية من قتل واعتداء مستمر على يد الكيان الإسرائيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي