عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن| صلاح عبد الله يتعرض لوعكة صحية.. استقالة هند صبري.. وطرح برومو فيلم شماريخ

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

نشرة أخبار الفن.. شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عدد كبير من الأحداث والأخبار الهامة، والتي شغلت حديث معظم الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تلك الأخبار والأحداث.

موعد ومكان عزاء شقيق شريف رمزي

كشف المخرج ماندو العدل عن موعد ومكان عزاء شقيق شريف رمزي، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب ماندو العدل: عزاء المغفور له صلاح محمد حسن رمزي السبت ٢٥ / ١١ بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تعرض صلاح عبد الله لوعكة صحية

وجاء أيضًا من ضمن نشرة أخبار الفن اليوم أعلن الفنان صلاح عبد الله عن تعرضه لوعكة صحية ثقيلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

وكتب صلاح عبد الله: البرد مبهدلني والنزلة نازلة بقوة مطلعة عيني والله والظاهر إن العضمة كبرت بجد ماعادتش حمل البرد دعواتكم.

غادة عبد الرازق وأبطال مسلسل صيد العقارب

كما جاء في نشرة أخبار الفن اليوم اجتماع الفنانة غادة عبد الرازق بأبطال مسلسلها الجديد صيد العقارب، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت غادة عبد الرازق مجموعة صور لها رفقة أبطال مسلسل صيد العقارب، الذي سينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وعلقت عليها قائلة: مسلسلي رمضان 2024 إن شاء الله مع أكبر ممثلين في مصر والشرق الأوسط، تمنوا لنا التوفيق، دعواتكم لينا فضلا.

استقالة هند صبري

وعلى صعيد أخر، ضمت نشرة أخبار الفن اليوم أعلنت الفنانة هند صبري تخليها عن منصب سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، من خلال بيان رسمي لها.

وجاء البيان كالآتي: بعد 13 عاما من العمل الإنساني عبر العالم.. استقيل من برنامج الغذاء العالمي، أكتب هذا بقلب مثقل وحزن عميق؛ حيث قررت التخلي عن دوري كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، وهو الدور الذي أعتز به وألعبه منذ سنوات.

الإعلان الرسمي لـ فيلم شماريخ

وأخيرًا احتوت نشرة أخبار الفن اليوم طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم شماريخ الإعلان الرسمي له، استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائية يوم 7 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك من خلال منشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وساد الجو التشويقي والإثارة على الإعلان الرسمي لـ فيلم شماريخ، بالإضافة إلى نوعاً ما من الغموض والرومانسية التي جمعت بين الفنانة أمينة خليل والفنان آسر ياسين، كما شهد الإعلان ظهور مميز للفنان الراحل مصطفى درويش.

تابع موقع تحيا مصر علي