عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت.. أسرة صلاح رمزي تستقبل عزاءه ونجوم الفن ينعونه بكلمات مؤثرة

صلاح رمزي
صلاح رمزي

صلاح رمزي.. فجع الوسط الفني في الساعات الماضية بنبأ وفاة صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي في مساء أمس الأربعاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد صراع صلاح رمزي الطويل مع المرض دون تحسن.

تحيا مصر 

وفاة صلاح رمزي 

لفظ صلاح رمزي انفاسه الأخيرة في مساء أمس الأربعاء على سرير المستشفى بعد صراع طويل مع مرض التهاب في أنسجة المخ والذي يعرف بالالتهاب السحائي، ليدخل في غيبوبة استمرت لأكثر من عام يحاول فيها مقاومة الموت لكن دون جدوى رغم إجراءه العديد من العمليات الجراحية.

وجاء نبأ وفاة الراحل على صفحة شقيقه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ليتفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن بالدعاء للراحل صلاح رمزي، مشيدين بأخلاقه وطيبة قلبه التي ليس لها مثيل.

عزاء صلاح رمزي 

وكشف شريف رمزي عن موعد ومكان عزاء شقيقه صلاح من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يستقبل المعزين في مغرب يوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الماضي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان قد حضر جنازة الراحل صلاح رمزي عدد من نجوم الفن على رأسهم نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وشهدت الجنازة العديد من اللقطات المؤثرة من بينهم انهيار شقيقه شريف، وحضور دنيا سمير غانم وميرفت أمين إلى الجنازة.

نجوم الفن ينعون صلاح رمزي بعد وفاته 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي صلاح رمزي بعد وفاته من بينهم الفنانة زينة التي كان يربطها علاقة صداقة قوية بالراحل، حيث نشرت مجموعة صور تجمعها به عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها: "الله يرحمك يا صلاح كنت ملاك بابتسامة وتسامح وطيبة قلب عمري ماشفت زيك … الف رحمة عليك يا حبيب قلبي واخويا"، مطالبة الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكان صلاح رمزي يربطه علاقة قوية بشقيقه شريف والذي دخل في حالة انهيار شديدة منذ دخوله في غيبوبة جعتله دائما يناشد جمهوره بالدعاء له بالشفاء في أسرع وقت حتى يعود وسطهم من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي