عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح رمزي| أبرز المعلومات عنه بعد وفاته.. درس الإنتاج وشارك في فيلم الديلر لـ أحمد السقا

صلاح رمزي_ صورة أرشيفية
صلاح رمزي_ صورة أرشيفية

توفى صلاح رمزي منذ قليل حيث أعلن الفنان شريف رمزي عن وفاة شقيقه وابن المنتج حسن رمزي، بعد صراع مع مرض الالتهاب السحائي الذي تسبب في دخوله بغيبوبة طويلة لأكثر من عام.

تحيا مصر

رحلة صلاح رمزي مع المرض

عاني صلاح رمزي من التهاب في أنسجة المخ والتي تسببت في إجرائه العديد من العلمليات الجراحية، والتي انتهت بدخوله غيبوبة لمدة عام وشهرين، وقد كشف شقيقه شريف رمزي في تصريحات تلفزيوينة سابقة عن الأزمة الصحية التي يعاني منها صلاح رمزي، قائلًا:"أخويا جاله مرض الالتهاب السحائي، وقبلها كان كان بيشتكي من رقبته".

وتابع شريف رمزي قائلًا: "عملنا علاج طبيعى وتحاليل كل أرقام التحاليل كانت عالية جدًا والدكاترة قالوا عنده حاجة فى المخ وعلى أساسه خضع للعلاج لمدة 14 يوم وفي اليوم الـ 15 انقطع عنه الأكسجين لمدة 15 يوم ودخل في غيبوبة، وفي تحسن بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا ومالهاش مدة".

ثم طلب شريف رمزي الدعاء لشقيقه صلاح رمزي وأكد أن العملية التي كان من المقرر أن يخضع لها صلاح رمزي تم تأجيله، قائلًا: "تم تأجيل عملية أخي نظرًا لأن حالته الصحية لا تسمح لإجرائها اليوم، وأشكر كل من دعا له وكل من اتصل أو بعث الدعاء أرجوكم لا تنسوا الدعاء".

ومن جهة أخرى، أشار شريف رمزي إلى العميات الجراحية التي خضع لها شقيقه صلاح رمزي، أبرزها عملية بالجمجمة والعمود الفقري، وأخرى لتفريغ خراج بالمخ، ومن ثم دخل صلاح رمزي في غيبوبة.

أبرز معلومات عن صلاح رمزي

  • عمل صلاح رمزي في الإنتاج، وشارك في فيلم الديلر للفنان أحمد السقا وخالد النبوي كمنتج منفذ عام 2010.
  • نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزي.
  • شقيق الفنان شريف رمزي.
  • عمته الفنانة هدى رمزي ولكن اعتزلت الفن منذ مدة.
  • أشرف على إنتاج فيلم نمس بوند عام 2008 بالإضافة لـ 7 أفلام.
  • درس صلاح رمزي الإنتاج في أكاديمية الإعلام.

وفاة صلاح رمزي

والجدير بالذكر، أن شريف رمزي أعلن منذ قليل عن وفاة صلاح رمزي بعد صراعه مع مرض الالتهاب السحائي، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مستخدمًأ خاصية الإستوري، قائلًا: "البقاء والدوام لله توفى إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي.. أدعوا له".

والجدير بالذكر، أنه سيتم تشييع جثمان صلاح رمزي شقيق شريف رمزي اليوم الأربعاء من مسجد الشرطة في الشيخ زايد عقب صلاة الظهر، ولم تحدد الأسرة حتى الآن موعد ومكان العزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي