عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع عرضه الليلة.. تفاصيل مثيرة عن مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت.. تصدر مسلسل بطن الحوت تريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك منذ الإعلان عن موعد عرضه على منصة شاهد الإلكترونية بعدما كان من المقرر عرض مسلسل بطن الحوت ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر

تفاصيل مسلسل بطن الحوت

يعرض مسلسل بطن الحوت والذي يخوض بطولته الفنان محمد فراج إلى جانب نخبة من نجوم الفن، على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بداية من اليوم الخميس الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وفقا لما ظهر في الاعلان التشويقي للعمل.

ويخوض بطولة مسلسل بطن الحوت إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبواليزيد، باسم سمرة، وعصام عمر ويوسف عثمان وحسام الحسيني، سماح أنور وعبدالعزيز مخيون وبسمة.

قصة مسلسل بطن الحوت 

وتولى تأليف مسلسل بطن الحوت السيناريت محمد بركات، حيث تدور قصة العمل حول صراع بين شقيقين من خلال ضياء العمري "محمد فراج"، والفنان باسم سمرة والذي يجسد شخصية هلال العمري الابن الأصغر لأفراح وهي الفنانة سماح أنور، أي صراع بين الخير والشر وهو قصة مشابه إلى قصة هابيل وقابيل.

ويرصد المسلسل الذي يتولى إخراجه أحمد فوزي صالح الصراع بين الجماعات السلفية وتجار المخدرات والبني آدمين الذي يعيشون تحت خط الفقر في البلاد، والعلاقات التي تجمع أبطال الحدوتة، وهو الأمر الذي صرح به محمد فراج بأنه جذب للعمل من أجله.

آخر أعمال محمد فراج

وبخلاف مسلسل بطن الحوت، عاش محمد فراج في الفترة الأخيرة حالة من النشاط الفني من خلال عرض فيلمه ڤوي ڤوي ڤوي له في السينمات المصرية ضمن منافسة أفلام صيف 2023 حتى الآن، وشارك في بطلوته إلى جانبه كلا من النجوم نيللي كريم، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، طه دسوقي.

وتدور أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي في إطار الكوميديا السوداء حول الهجرة إلى الخارج عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، لتحقيق أحلام الشباب ما يؤدي إلى تعرضهم للعديد من المواقف، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه متصدرا شباك التذاكر، فضلا عن ترشحه ضمن مسابقة أوسكار 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي