عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي: الأحداث الأخيرة كسرت حاجة جوانا والدول الأجنبية معندهمش إنسانية

منى زكي
منى زكي

حرصت الفنانة منى زكي على هامش تكريمها في مهرجان الضيافة بدبي على دعم القضية الفلسطينية بالحديث عما تشهده غزة في الفترة الحالية من قتل أطفال ونساء وشيوخ وتعرضهم لإبادة جماعية على يد الاحتلال الإسرائيلي، مرتكبين جرائم شنيعة في حقهم.

تحيا مصر

منى زكي: حاسة اننا كلنا اتغيرنا بعد أحداث غزة

وقالت منى زكي خلال كلمتها بعد التكريم: مش عارفه أقول إيه أكيد مبسوطة إن أنا وسطكم بس حاسة بعد الأحداث الأخيرة كلنا اتغيرنا، فيه حاجة جوانا اتغيرت فيه حاجة اتكسرت ومتهيألي مش هترجع غير لما يبقى شعب فلسطين حر ويبقى بياخد كل حقوقه.

وتابعت حديثها، قائلة:  اتعلمت في الفترة دي هو أن الإنسانية محدش بيعلمهالك مش لازم يكون في منظمات بتكتب قواعد للإنسانية.. الإنسانية أنت بتتولد بيها وبتبقى جواك وعارف إيه قواعدها من غير منظمات تحطلك يعني إيه تبقى إنسان.

منى زكي: الدول الأجنبية عملوا نفسهم بيعلمونا الإنسانية وهما معندهمش

وتابعت حديثها، قائلة على هامش لقاءها في مهرجان الضيافة بدبي:  الدول الأجنبية عملوا نفسهم بيعلمونا الإنسانية، وهما معندهمش أي إنسانية الحقيقة، علشان كده على خشبة المسرح خلال تكريمي من مهرجان ضيافة بدبي حبيت أقول إن الإنسانية بتتولد جوانا، مش لازم منظمة تعرفك عليها، هي بتتولد جوانا وبتكون لا عندك لا معندكش.

آخر أعمال منى زكي

جدير بالذكر، ان منى زكي تألقت في مسلسل تحت الوصاية الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، إلى جانب كلا من النجوم دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، وتدور قصته حول امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها، ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، وأحدث مسلسل تحت الوصاية طفرة في قانون الوصاية حيث بدأ البرلمان ينظر إلى القضية في محاولة إلى إحداث تغير في هذا القانون وحقق العمل نجاحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومشاهدات كبيرة على شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي