عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد سعد عوض الله يتحدث لـ تحيا مصر عن جلسة البرلمان بشأن أحداث غزة وجهود الهدنة

النائب محمد سعد عوض
النائب محمد سعد عوض الله

أشاد النائب محمد سعد عوض الله، عضو مجلس النواب، بالجلسة الاستثنائية التي عقدها مجلس النواب المصري، بحضور رئيس الوزراء، بشأن التدابير المتعلقة بمنع التهجير القسري للفلسطينيين من غزة إلى سيناء، والتي تؤكد على تلاحم جموع الشعب المصري بكافة أطيافة المختلفة خلف القيادة المصرية، في اتخاذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة لحفظ الأمن القومي المصري، وكذلك القضية الفلسطينية، واصفًا بأنها جلسة عاصفة. 

تحيا مصر 

نجدد تفويضنا للرئيس عبدالفتاح السيسي من جديد لردع الأحلام الصهيونية وقتلها

وأكد عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أننا نجدد تفويضنا للرئيس عبدالفتاح السيسي من جديد لردع الأحلام الصهيونية وقتلها، وأن جلسة البرلمان المصري رسالة واضحة وجلية للعالم أجمع بأن الدولة المصرية الداعم الثابت والراسخ للقضية الفلسطينية.

الدولة المصرية تؤكد على رفضها التام والقاطع لتصفية القضية الفلسطينية

وأشار النائب محمد سعد عوض الله، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تؤكد على رفضها التام والقاطع لتصفية القضية الفلسطينية بتهجير الشعب الفلسطيني على حساب الأمن القومي لأرض سيناء. 

 مصر لن تفرط بحبة رمل واحدة من أرض سيناء 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر لن تفرط بحبة رمل واحدة من أرض مصر الغالية وبالتحديد أرض سيناء، التي ارتوت بدماء شهدائنا الأبرار. 

إعادة تعمير سيناء ضربة قاضية للأحلام والأطماع الإسرائيلية

وأضاف أن تللك الحرب أثبتت لما أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان على حق عندما قام بإعادة تعمير سيناء، مؤكدًا أنها ضربة قاضية للأحلام والأطماع الإسرائيلية.

القضية الفلسطينية في قلب كل مصري

كما أكد أن القضية الفلسطينية في عقل وقلب كل مصري، وأنه على ثقة تامة بجهود الدولة المصرية بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي ستضع حدًا لمجازر الإبادة الجماعية التي يشنها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني الأعزل. 

وتابع:"هناك تعاطف كبير من الغرب مع الفلسطينيين".

 جدير بالذكر أن البرلمان المصري  برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، عقد جلسة لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة لرئيس مجلس الوزراء بشأن سياسة الحكومة تجاه ما تردد عن تهجير الأشقاء في غزة وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

تابع موقع تحيا مصر علي