عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. نجوم الفن يواصلون دعم نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

تواصل الإعلامية نجوى إبراهيم تصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد تعرضها لهجوم وانتقادات مروعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين الإعلامية نجوى إبراهيم بالاعتزال.

تحيا مصر 

نجوى إبراهيم تتصدر التريند 

قصة الإعلامية نجوى إبراهيم بدأت عندما خرجت بتصريحات مؤثرة خلال برنامجها الإذاعي بيت العز، تفيد بتلقيها العديد من التعليقات عبر موقع فيسبوك يطالبون بإعتزالها وساخرين من وجودها في المجال حتى وقتنا هذا رغم تربي العديد من الأجيال على يديها من وقت برنامج ماما نجوى، مشيرة إلى أنها مصابة بمرض السرطان منذ فترة واجرت العديد من العمليات الجراحية ومن المقرر أن تتوفى قريبا، فلماذا يطالبون باعتزالها؟.

وبعد هذه التصريحات تعاطف معها العديد من نجوم الفن وخرجوا لدعمها عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وطالبوها بعدم النظر إلى تعليقات هذه الفئة من الجمهور واستمرار استكمال مسيرتها.

نجوم الفن يدعمون نجوى إبراهيم 

وكان آخر الداعمين الإعلامية نجوى إبراهيم، الراقصة دينا والتي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أحلى وأرق ‏ماما نجوى ألف سلامة عليكي، الإعلامية المحبوبة والفنانة القديرة اللي زرعت القيم والمبادئ في أجيال كثيرة، هتفضلي غالية وقيمة كبيرة وملكة الإعلام المصري.

 وكانت قد كتبت هند عاكف هي الأخرى: ماما نجوى أسطورة إعلامية اتربينا عليها وكبرنا وإحنا بنعشقها.. إعلامية قديرة وفنانة رقيقة جدًا وإنسانة جميلة محبة للاخرين.

داعمي نجوى إبراهيم

وكان من بين داعمي نجوى إبراهيم كلا من الإعلامي شريف عامر والفنانة سماح أنور، والفنان نبيل الحلفاوي، وصلاح عبدالله ووفاء عامر ونخبة من نجوم الفن والاعلام الآخرين.

اشتهرت نجوى ابراهيم باسم ماما نجوى، وذلك بعدما قدمت برنامجي صباح الخير ومساء الخير مع شخصية بقلظ، وتربي عليها جيل الثمانينات والتسعينيات، وحقق البرنامج في ذلك الوقت نجاحات كبيرة، وهي من مواليد العام 1946، حصلت على ليسانس الآداب في قسم الاجتماع وقدمت العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية، منها برنامج اخترنا لك، فكر ثواني، اكسب دقايق، عصافير الجنة، وحققت نجاحات ساحقة في عالم الإذاعية والتليفزيون من خلال برامجها المتميزة والشهيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي