عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للهجوم.. دينا لـ نجوى إبراهيم: قيمة كبيرة وملكة الإعلام المصري

دينا_ صورة أرشيفية
دينا_ صورة أرشيفية

علقت دينا على أزمة نجوى إبراهيم الأخيرة، بعدما تعرضت نجوى إبراهيم للهجوم بعد ظهور الإعلامي الأخيرة، وأثارت الجدل بسبب تصريحاتها الأخيرة التي كشفت فيها عن إصابتها بمرض السرطان وقد تنبأت باقتراب موتها، وتضامن معها نجوم الوسط الفني وأطلقوا وسم ماما نجوم، ومن بينهم الفنانة والراقصة دينا.

تحيا مصر

دينا لـ نجوى إبراهيم: أرق ‏ماما نجوى ألف سلامة عليكي

تضامنت دينا مع أزمة نجوى إبراهيم من خلال توجيه رسالة محبة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، معلقة: "أحلى وأرق ‏ماما نجوى ألف سلامة عليكي، الإعلامية المحبوبة والفنانة القديرة اللي زرعت القيم والمبادئ في أجيال كثيرة".

واختتمت دينا قائلة لـ نجوى إبراهيم: "اللي اتقال مجرد كلام من أشخاص مرضى ميعرفوش قيمتك ومكانتك جوه قلوبنا، هتفضلي غالية وقيمة كبيرة وملكة الإعلام المصري.. بنحبك".

هند عاكف تتضامن مع أزمة نجوى إبراهيم

ومن جانبها، أكدت الفنانة هند عاكف على دعمها وتضامنها مع أزمة نجوى إبراهيم، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة: "الدعم لماما نجوى.. ماما نجوى أسطورة إعلامية اتربينا عليها وكبرنا وإحنا بنعشقها.. إعلامية قديرة وفنانة رقيقة جدًا وإنسانة جميلة محبة للاخرين".

واسترسلت هند عاكف قائلة عن أزمة نجوى إبراهيم: "أنتي ست الكل ولا يشغل بالك مثل هذه المهاترات والأشخاص الهدامين فهم أعداء النجاح وفعلًا كما قولتي محتاجين يتعالجوا.. وهم فئة قليلة ربنا يهديهم ويشفيهم يا أجمل وأرق ماما نجوى في الدنيا كلها.. ربنا يخليكي لينا وديكي الصحة والعمر دائمًا منورو الدنيا ربنا ما يحرمنا من طلتك الباهية بحبك قوي".

تفاصيل أزمة نجوى إبراهيم

والجدير بالذكر، أن أزمة نجوى إبراهيم بدأت حين هاجمها الجمهور بعد ظهوره الإعلامي، ولذلك خرجت نجوى إبراهيم عن صمتها وعلقت على التعليقات التي وجهت لها من خلال برنامج بيت العز الذي تقدمه عبر شبكة إذاعة نجوم إف إم.

وعلقت قائلة: "أنا أول مرة اقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني اعتزل؟، "ما تقولوا الحمدلله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، أنتوا إيه اللي يريحكم اعتزل؟، عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية".

ومن بعدها أطلق نجوم الوسط الفني وسم ماما نجوى دعمًا منهم وتضامنًا مع أزمة نجوى إبراهيم، ومحبةً لها لتاريخها المشرف في الإعلام والفن.

تابع موقع تحيا مصر علي