عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سماح أنور لـ نجوى إبراهيم: لا يهمك من المنقلبين على ذكائهم

سماح أنور ونجوى إبراهيم
سماح أنور ونجوى إبراهيم

علقت الفنانة سماح أنور على الهجوم الذي شنه الجمهور ضد الإعلامية نجوى إبراهيم بسبب ظهور الأخير، وبعدها صدمت جمهور بسبب تصريحات نجوى إبراهيم في برنامج بيت العز، والتي قالت فيها أنها أصيبت بمرض السرطان وتنبأت باقتراب موتها، وأنها من الممكن أن تعتزل قريبًا، لذلك استنكرت سماح أنور تعليقات الجمهور لها.

تحيا مصر

سماح أنور لـ نجوى إبراهيم: أنتي جميلة وعقلك يبث نور طاغي

وتضامنت سماح أنور مع أزمة نجوى إبراهيم، وعلقت على تصريحات نجوى إبراهيم في برنامج بت العز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة: "الأستاذة الإعلامية بحق نجوي هانم إبراهيم، أنتي جميلة وقيمة وعظيمة وعقلك يبث نور طاغي فعلًا، ولا يتسق ذلك مع الظلام والقبح هذا الزمن له مريديه".

وتابعت سماح أنور قائلة عن تصريحات نجوى إبراهيم في برنامج بيت العز: "زمن الظلم والظلام والحرب في كل مكان حتى داخل البيت الواحد، وحتى الشخص الواحد تجديه يحارب نفسه مخلصًا لظلامه وكارهًا لخيره، لا يهمك من المنقلبين على ذكائهم وعلى الحياة وعلى النور فهم أهل لزمانهم الموبوء بهم".

تصريحات نجوى إبراهيم لمنتقدي ظهورها

ومن جانبها، علقت نجوى إبراهيم على التعليقات التي ووجهها لها الجمهور، من خلال برنامج بيت العز عبر إذاعة نجوم إف إم، وكانت تصريحات نجوى إبراهيم: "أنا أول مرة اقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني اعتزل؟".

واستكملت نجوى إبراهيم قائلة: "ما تقولوا الحمدلله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، أنتوا إيه اللي يريحكم اعتزل؟، عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية".

تضامن نجوم الفن مع نجوى إبراهيم

والجدير بالذكر، أن نجوم الفن تضامنوا مع نجوى إبراهيم وفعلوا وسم ماما نجوى عبر موقع إكس، بعد تصريحات نجوى إبراهيم في برنامج بيت العز ومن بينهم بجانب سماح أنور الفنان نبيل الحلفاوي، والذي علق على أزمة نجوى إبراهيم من خلال حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس، قائلًا: "إلى الإعلامية المتألقة دومًا السيدة نجوى إبراهيم ماينفعش أنا أقول ماما نجوى، لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟، هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد".

واختتم نبيل الحلفاوي قائلًا: "هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود، ووجدت في السوشيال ميديا متنفسًا لهم وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة، تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم".

تابع موقع تحيا مصر علي