عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلقة 148 المؤسس عثمان.. هل سيقتل بوراك أوزجيفيت شقيقه غوندوز؟

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

حلقة 148 المؤسس عثمان .. تضمن حلقات مسلسل المؤسس عثمان لـ بوراك أوزجيفيت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، لذلك استطاع مسلسل المؤسس عثمان أن يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وينتظر عشاق الدراما التركية حلقة 148 المؤسس عثمان بكل شغف.

تحيا مصر

موعد عرض حلقة 148 المؤسس عثمان

يتشوق الجمهور لعرض حلقة 148 المؤسس عثمان بعدما شهد مسلسل المؤسس عثمان العديد من المؤامرات والصراعات بين عثمان ابن أرطغرل والصلبيين والمغول والتتار وأقاربه، ومن المقرر أن تعرض حلقة 148 المؤسس عثمان  على قناة  الفجر الجزائرية قي مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت تركيا، لذا من المقرر عرض حلقة 148 المؤسس عثمان في يوم الأربعاء المقبل.

وعلى أن عاد تعاد حلقة 148 المؤسس عثمان في مساء اليوم التالي وذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، على وستكون حلقة مدبلجة إلى العربيةمما يجعلها حظى بأعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

ومن جانبه، يخوض بطولة مسلسل المؤسس عثمان كل من بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، وغيرهم من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

والجدير بالذكر، أن مسلسل المؤسس عثمان تدور أحداثه في إطار درامي تاريخي حول المؤسس عثمان، وهو أول مؤسس للدولة العثمانية، التي استطاع أن يحولها من الجوع والفقر إلى ازهار ونجاح وتطور شهد به أهلها.

وقد تصدر مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس قائمة التريند في الوطن العربي حيث يدخل ضمن أهم الدراما الترمكية في سلسلة الأعمال التاريخية ويعد مسلسل المؤسس عثمان بمثابة استكمالًا لمسلسل قيامة أرطغرل.

تابع موقع تحيا مصر علي