عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهيب عبد الهادي: أحمد فتوح رفض التجديد للزمالك والحل في ممدوح عباس وكهربا (فيديو)

مهيب عبد الهادي
مهيب عبد الهادي

مهيب عبد الهادي.. قال الإعلامي مهيب عبد الهادي بأن هناك جلسة سرية جمعت بين عمرو الجنايني وأحمد فتوح لاعب الزمالك في حضور طارق السيد نجم القلعة البيضاء السابق من أجل حل أزمة اللاعب من نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر

تصريحات مهيب عبد الهادي

وأكد مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية، بأن الجلسة السرية بين عمرو الجنايني وأحمد فتوح من أجل تقريب وجهات النظر وعدم رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أعلن إيقاف أحمد فتوح بجانب محمد صلاح ومصطفى الزناري وعرض اللاعبين للبيع بسبب خروجهم من معسكر مباراة زد في الدوري.

وتابع مهيب عبد الهادي، الجلسة التي جمعت بين أحمد فتوح وعمرو الجنايني وطارق السيد فشلت تمام واللاعب مصمم على قراره بالرحيل خلال الفترة القادمة بسبب إيقافه من جانب نادي الزمالك.

أحمد فتوح والزمالك

وواصل مهيب عبد الهادي، من الصعب نادي يشتري فتوح في الوقت الحالي خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في الصيف، وأن قرار روي فيتوريا بتواجد اللاعب في المنتخب هيكون للضغط عليه من أجل التواجد في كأس أمم أفريقيا وتجديد تعاقده مع الزمالك.

وأردف مهيب عبد الهادي، من الصعب لنادي الزمالك تجديد عقد فتوح في الوقت الحالي ولا توجد سيولة مالية في النادي والتركيز على رفع القيد والصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق، وأن الحل السحري لنادي الزمالك هيكون تدخل ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق لحل الأزمة وإقناع اللاعب بالتجديد بجانب حسم أمر المدير الفني الجديد.

وأكمل مهيب عبد الهادي، معتمد جمال مستمر مع الزمالك علشان مفيش فلوس في النادي للتعاقد مع مدرب جديد وأحمد فتوح مش هيجدد والحل الحالي هو الحصول على غرامة محمود كهربا لاعب الأهلي بدون فوائد وبعد شروط اللاعب المالية الكبيرة.

دوري روشن السعودي

واختتم مهيب عبد الهادي تصريحاته، بأن ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق السعودي معجب بخدمات أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك وأكد له بأنه متابعه من بداية البطولة العربية، وكان هناك اتصال بين جيرارد وصلاح لمعرفة رأيه في التعاقد مع زيزو.

تابع موقع تحيا مصر علي