عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة عشق فريد وسيران.. تعرف على موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفراف_
مسلسل طائر الرفراف_ صورة أرشيفية

طائر الرفراف .. تصدر مسلسل طائر الرفراف لـ مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلي التريند ومحركات البحث عبر موقع جوجل بعد أن حظى الموسم الأول من طائر الرفراف بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وأصبح طائر الرفراف الأكثر بحثًا في مصر أن ازداد طائر الرفراف إثارة وتشويق في حلقاته بين فيرجد وسيران.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

بعد تصر طائر الرفراف التريند وازدياد البحث عنه، نكشف لك موعد عرض مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة له، حيث يعرض طائر الرفراف عبر شاشة قناة Star TV في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، كما يعرض طائر الرفراف على قناة MBC 4 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة ويعاد في تمام  الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.

أبطال مسلسل طائر الرفراف

ومن جهة أخرى، يشارك في بطولة طائر الرفراف كل من مارت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير اوغلو، أوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي، تارو أمير تكين.

قصة مسلسل طائر الرفراف

والجدير بالذكر، أن طائر الرفراف لـ مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلي، تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق عن مارت رمضان ديمير الذي يقدم شخصية فريد وهو شاب ثري مدلل له علاقات نسائية كثير ويحب بيلين التي تستغله، وحين يعلم جده يقرر أن يزوجه من عفراء ساراتش أوغلي التي تجسد شخصية سريان التي تجبر على الزواج منه في الموسم الأول من مسلسل طائر الرفراف، وينتهي بطلاقهما.

ولكن يبدأ الموسم الثاني من طائر الرفراف بزواجهما بعد اعتراهما بحبهما لبعض وبموافقة العائلتين، ولكن تستمر علاقتهما في المرور بالعديد من الأزمات والمنعطفات وتكشف حلقات طائر الرفراف عن كيف مواجهاتها، خاصة بعد إدعاء بيلين حملها من فريد ورغبة جد فريد أن يتزوجها ليربي ابنه، ويقع فريد في حيرة بين الحفاظ على زواجه من حبيبته سيران وبين أن يربي ابنه في حضنه، وماذا سيكون رد فعل سران على هذا الأمر، وهل حقًا بيلين حامل من فريد أم أنها حيلة جديدة منها لتفريق فريد وسيران,

تابع موقع تحيا مصر علي