عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف رمزي لشقيقه صلاح: أجمل خلق الله حياتي عمرها ما هتبقى زي ما هي من غيرك

شريف رمزي وشقيقه
شريف رمزي وشقيقه صلاح

حرص الفنان شريف رمزي على توجيه رسالة لشقيقه الراحل صلاح رمزي الذي وافته المنية في مساء أمس الاربعاء بعد صراع دام طويلا مع المرض حيث عاني من مرض الالتهاب السحائي ودخل في غيبوبة مدتها عام وبعض الأشهر.

تحيا مصر 

شريف رمزي يوجه رسالة لشقيقه الراحل 

وكتب شريف رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورة شقيقه صلاح رمزي:  السلامة يا أطهر و أجمل خلق الله، صلاح أخويا عاش معايا ٣٨ سنة من يوم ما إتولد حياتي عمرها ما حتبقي زي ما هي من غيره بس مفيش حد غالي علي ربه، مش مصدق إني بقول كلمة الله يرحمه بطلب من كل الناس الدعاء له.

وفاة صلاح رمزي شقيق شريف رمزي 

وكان قد كشف شريف رمزي عن نبأ وفاة شقيقه صلاح رمزي من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلًا: البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له.

وعاني صلاح رمزي قبل وفاته من مرض التهاب في أنسجة المخ والذي يعرف بالالتهاب السحائي، ليدخل في غيبوبة استمرت لأكثر من عام يحاول فيها مقاومة الموت لكن دون جدوى رغم إجراءه العديد من العمليات الجراحية.

عزاء صلاح رمزي 

وكشف شريف رمزي عن موعد ومكان عزاء شقيقه صلاح من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يستقبل المعزين في مغرب يوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الماضي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان الراحل صلاح رمزي من خلال توجيه رسائل مؤثرة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من بينهم الفنانة زينة والتي قالت له: الله يرحمك يا صلاح كنت ملاك بابتسامة وتسامح وطيبة قلب عمري ماشوفت زيك، فضلا عن نجوم الفن الآخرين الذين حرصوا على حضور الجنازة من بينهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة ميرفت امين وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي