عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحديد موعد مؤتمر أسيوط ..وفتح جميع مقرات الحزب بالمحافظات لغرف العمليات

المرشح الرئاسي الدكتور
المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة

عقدت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة، اجتماعًا خاصًا بتنظيم عمل الحملة في محافظات الصعيد، بحضور اللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب والحملة الانتخابية، والنائب عيد هيكل المنسق العام للحملة الانتخابية. 

الحملة الانتخابية للدكتور عبدالسند يمامة: اختيار أربع منسقين لمحافظات الصعيد بالتعاون مع رؤساء اللجان 

وتم اختيار ٤ منسقين من الحملة الرئاسية للتنسيق بمحافظات الصعيد بالتعاون الكامل مع رؤساء اللجان العامة بالصعيد وهم 
النائب عمر هريدي ، أحمد رائف، أحمد الخطيب، ياسر شوري.
وتم تحديد موعد المؤتمر الشامل لمحافظات الصعيد والذي سيقام في محافظة أسيوط في 3-12 من الشهر المقبل.

فتح جميع مقرات اللجان العامة على مستوى جميع محافظات مصر

وأصدر الدكتور عبدالسند يمامة توجيهات بفتح جميع مقرات اللجان العامة على مستوى جميع محافظات مصر أمام غرف العمليات المشكلة وتقديم تقارير يومية حول سير هذه الغرف والمقرات للحملة الانتخابية.

ممثل حملة المرشح عبد السند يمامة في مناظرة التنسيقية: قدمنا مرشحا للرئاسة لعدم رضاء المواطنين عن الأداء الاقتصادي.. ونستهدف توسيع مظلة الحماية الاجتماعية

وكان قال عصام الصباحي، ممثل حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، في مناظرة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بين ممثلي مرشحي الرئاسة، إن حزب الوفد، قدم مرشحناً للرئاسة في الانتخابات الرئاسية القادمة نتيجة عدم رضاء المواطنين عن الأداء الاقتصادي، في ظل تلاشي الطبقة الوسطى، موضحًا أن مرشحه سيعمل على دمج المواطنين في عملية الإنتاج.

جاء ذلك خلال صالون التنسيقية  لعقد مناظرة بين ممثلي مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية القادمة، حول المحور الاجتماعي في برامجهم، لمناقشة خطط المرشحين لتوسعة مظلة الحماية الاجتماعية، وكذلك خططهم لحماية الفئات الأكثر احتياجًا في ظل الظروف الاقتصادية العالمية.

وأكد، على ضرورة مشاركة المجتمع المدني في تنمية الطبقة الفقيرة والإعانات، وقال إن التعليم في مصر، في آخر قائمة التصنيف الدولي، مشيرا إلى ضرورة وضع أولويات للإنفاق سواء في الصحة والتعليم.

رؤية المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة قائمة على ضرورة زيادة شبكة الحماية الاجتماعية من خلال تأهيل الطبقة الواقعة تحت الحماية الاجتماعية لسوق العمل

وأوضح أن الدعم وصل إلى 530 مليار جنيه، ومع ذلك لا يشعر به المواطنون، وفق قوله، مشيرا إلى أن هذا الرقم أكبر من ميزانية 2022، ولكن في الحقيقة هو أقل بعد زيادة نسب التضخم، لافتاً إلى أن رؤية مرشحه قائمة على ضرورة زيادة شبكة الحماية الاجتماعية من خلال تأهيل الطبقة الواقعة تحت الحماية الاجتماعية لسوق العمل.

وأكد على أن هذا الرقم الموجود، في بند الدعم، لا يكفي، وأنه لا بد من مضاعفة هذه الأرقام.

تابع موقع تحيا مصر علي