عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متابعة لـ ياسمين صبري: الاوتفيت ده هلبسه في الجنة والأخيرة ترد: ميغلاش عليكي

ياسمين صبري
ياسمين صبري

موقف إنساني قامت به الفنانة ياسمين صبري من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قامت بنشر مجموعة صور وفيديوهات لها من جولتها في إحدى الدول الأمريكية ظهرت به بإطلالة أنيقة.

تحيا مصر 

ياسمين عز بإطلالة أنيقة على انستجرام

وظهرت ياسمين صبري في إطلالتها بملابس شتوية، حيث ارتدت ميني جيب باللون البينك، وعليها بلوفر باللون الأبيض وجاكت باللون البيج، وكولون شفاف باللون الأسود مشجر، كما ارتدت هاف بوط باللون الأبيض، وحازت إطلالتها على إعجاب عدد كبير من متابيعها عبر موقع انستجرام.

وعلقت متابعة لها على إطلالتها قائلة: “الأوتفيت ده هلبسه في الجنة وأمري لله”، لترد عليها ياسمين صبري قائلة: "ميغلاش عليكي والله"، في موقف إنساني أدخل السرور والبهجة على الفنانة ومتابعيها.

ياسمين صبري في مجال الإذاعة لأول مرة

ويذكر، أنه أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ عن تعاون جديد بين الإعلامي عمرو أديب والفنانة ياسمين صبري لأول مرة في بودكاست Big Time، من خلال حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس.

وكانت ياسمين صبري من اوائل الداعمين للقضية الفلسطينة في البداية حيث قامت بالتطوع في جمعية الهلال الأحمر المصري للمشاركة في تعبئة المساعدات الغذائية والطبية لأهالي غزة وناشدت المواطنين بالتبرع للجمعية، فقالت: اتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة.

ياسمين صبري وأخر أعمالها

من ناحية أخرى عرض لـ ياسمين صبري حاليا فيلم البعبع، الذي تخوض بطولته إلى جانب النجوم أمير كرارة، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

كما تشارك في فيلم أبو نسب الذي لم يعرض في السينمات حتى الأن دون سبب واضح، وذلك إلى جانب كلا من النجوم محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي