عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميل برسوم: ياسمين صبري مش موهوبة.. وخالد يوسف جاب فنانة كويتية في مسلسل سره الباتع عشان جسمها حلو

جميل برسوم
جميل برسوم

أبدى الفنان جميل برسوم رأيًا جريئًا حول الفنانة ياسمين صبري، مشيرًا إلى أن جمالها كان يتفوق على موهبتها في التمثيل بمسلسل حكايتي الذي عُرض في 2019. 

تحيا مصر

رأي جميل برسوم في ياسمين صبري

ويرى جميل برسوم أن الجمال قد يكون "سلاح ذو حدين"، حيث يعبر عن تفضيله لرؤية الموهبة في الفنانين بدلًا من الجمال.

كما يؤكد جميل برسوم أن هناك نساء في المجال الفني يعتمدن على الشكل دون وجود موهبة فعلية، مثلما حدث في حالة المخرج خالد يوسف الذي قام باختيار فنانة كويتية في مسلسله "سره الباتع" بسبب جسمها الجميل.

إشادة جميل برسوم بـ حنان مطاوع

من جهة أخرى، يُشيد برسوم بالفنانة حنان مطاوع، مُعبرًا عن رأيه بأن لديها موهبة قوية، ويؤكد عدم وجود مقارنة بينها وبين ياسمين صبري، كما أشار أن المخرج أحمد سمير فرج يعتبر من أهم المخرجين حاليًا في مصر.

جميل برسوم وعادل إمام

وفي الحلقة ذاتها، قال الفنان جميل برسوم، أن الفنان يجب أن يكون له رأي ولكن هناك بعض النجوم يبدون أرائهم من أجل الإستعراض.

وقال جميل برسوم خلال لقاؤه في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "عادل إمام ممثل ليه رأي ولا يستعرض ولا يزايد على حد وكل الفنانين بتزايد على بعضها علشان يكسبوا بنط على قفا بعضهم.. ومهنتنا دي لا يشبع منه،ا مهما تدي الفن يقولك أديني.

وأشار "برسوم"، إلى أنه ليس هناك فنان رقم واحد في الفن لأن الغرور يجعل الفنان يقع بسرعة للغاية، كما أن الفنان لطفي لبيب نشيط عنه ولديه علاقات كثيرة بالوسط الفني لكي يشارك في أعمال فنية.

وأختتم جميل برسوم حديثه بأنه تألق في الأعمال الدينية مثل سلسلة حلقات مسلسل "محمد رسول الله" والعمل من أهم أدوار حياته وأحبها لقلبه حيث قدم أكثر من أربعة شخصيات في المسلسل من ضمنها شخصية فرعون مصر في عهد سيدنا يوسف، والأعمال الدينية مظلومة في السينما والدراما المصرية ويجب أن ننتقي بعناية الشخصيات الدينية المؤثرة لكي نجسدها كسيرة ذاتية في الدراما.

تابع موقع تحيا مصر علي