عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يحضر مران الأهلي استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني (صور)

محمود الخطيب وخالد
محمود الخطيب وخالد بيبو

حضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مران الفريق الليلة استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، في أول مواجهة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل. 

الخطيب يحضر مران الأهلي استعدادًا لميدياما الغاني 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق ميدياما الغاني يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد السلام، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتواجد محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر في مران اليوم من أجل مشاهدة المران بالكامل، من أجل مؤازرة الفريق قبل انطلاق مشوارهم في البطولة الإفريقية. 

مشاركة الأهلي في دور المجموعات 

وكان قد وقع الأهلي، خلال الموسم الماضي في مجموعة ضمت كل ( صن داونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني).

استهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بمواجهة فريق الهلال السوداني، وتلقى خسارة بنتيجة هدف دون رد، وتصدى الشناوي لركلة جزاء في تلك المباراة.

وفي ثاني لقاءاته، تعادل الأهلي إيجابيًا بنتيجة 2\2 أمام فريق صن داونز، أما في ثالث لقاءاته تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق القطن الكاميروني، ثم كرر فوزه مرة ثانية على نفس الفريق، برباعية نظيفة، ولكنه تلقى خسارة قاسية بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام فريق صن داونز، وأخيرًا فاز بثلاثية نظيفة على حساب الهلال السوداني.

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط تحيا مصر الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر: يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر: زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي