عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر: كنت عايزة رضوى تكون هي القاتل في صوت وصورة.. والذكاء الاصطناعي لازم يتقنن

نجلاء بدر
نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن رأيها في نهاية مسلسل صوت وصورة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة مؤخرًا.

تحيا مصر

رأي نجلاء بدر في نهاية مسلسل صوت وصورة

وقالت نجلاء بدر خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي: مقدرش أتدخل في فكر وطرح المؤلف وجيت في فترة كنت أتمنى أن القاتل يكون رضوى، لأن هتكون خدعة للجمهور، بعد ما صعبت عليهم هتخدعهم، واحنا مكناش عارفين أثناء التصوير مين القاتل، وفي فترة كنت بقول ناردين فرج هي القاتل، وكان ممكن أكون أنا، وأي حد وارد.

نجلاء بدر: التكنولوجيا عاملة زي السكينة

وفي الحلقة ذاتها، كشفت نجلاء بدر عن رأيها في الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة، وقالت: أي تكنولوجيا في الدنيا ليها إفادة، والتكنولوجيا اللي بتتعامل مع الجمهور زي السكينة يا اما تستخدمها في تقطيع الخضار أو تقتل بيه بني آدم، والذكاء الاصطناعي ممكن يكون نعمة وممكن يكون نقمة، ولازم يتحط ليه قانون، ومسلسل صوت وصورة أول مسلسل يتكلم عن الموضوع دا.

نجلاء بدر والبطولة المطلقة

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن السبب وراء رفضها البطولة المطلقة أكثر من مرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها على في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2".

وقالت نجلاء بدر: "السيناريوهات في البطولة المطلقة لازم تكون مدروسة بالبطل، ومكنتش عاوزه أجازف في اللي فات علشان أعمل بطولة مطلقة وبعد كده أخسر الرصيد اللي أنا بنيته عند الجمهور كممثلة شاطرة.. ده أهم عندي بكتير من أني أنا أكون نجمة العمل".

وأشارت نجلاء بدر إلى أن نجاح أدوارها بالأمومة يرجع إلى كونها لم تمارس شعور الأمومة في الحقيقة، ودائما أقول أن الفنان يجب أن يبتعد عن حياته الشخصية ويبحث عن أدوار لم يعيشها في الحقيقة، واحساس الأمومة مختلف لدي أي أنثى، وأستمتع وأنا أجسد شعور الأمومة خلال مشاهدي في الأعمال الفنية.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي