عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل زينهم الحلقة الخامسة.. هل يتورط أحمد داوود في القضية ؟

أحمد داوود
أحمد داوود

بدأ مسلسل زينهم الحلقة الخامسة بتورط الفنان أحمد داوود في قضية اختفاء الجثة، وذلك بعد أن وجد جميلة التي تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف والتي اختفت في ظروف غامضة خلال أحداث الحلقة الرابعة.

تحيا مصر

مسلسل زينهم الحلقة الخامسة

ورصد مسلسل زينهم الحلقة الخامسة قيامهم بتسليم الأدلة الجديدة للنيابة بعد أن هاجمهم بعض أفراد العصابة لكنهم نجحوا في الفرار منهم، وانتهت الحلقة بتساؤل حير الجمهور "هل يصبح زينهم جزءا من القضية؟".

مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

أحمد داوود في برنامج الكونتينر

ويعرض لأحمد داود حالياً برنامج الكونتينر كل يوم الخميس والجمعة الساعة ٦ مساء على قناة  On tv ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.

أعمال أحمد داوود الجديدة

كما بدأ النجم أحمد داود في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من ٣٣ مليون جنية مصري.

أحمد داوود يتألق في فيلم يوم 13

وسبق وأن تألق أحمد داوود في فيلم يوم 13بطولة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وكان يدور الفيلم في إطار بوليسي تشويقي ممزوج بنوع من الرعب، كما يعتبر أول فيلم يتم تنفيذه بتقنية الـ 3D في الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي