عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داوود يعمل على أول جريمة قتل.. تفاصيل مسلسل زينهم الحلقة الأولى

مسلسل زينهم_ صورة
مسلسل زينهم_ صورة أرشيفية

مسلسل زينهم الحلقة الأولى .. حقق مسلسل زينهم أعلى نسب مشاهدة بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل زينهم، والذي استطاع أن يحصد قاعدة جماهيرية كبيرة بعد عرض أحداث مشوقة بوجود جريمة قتل في مسلسل زينهم الحلقة الأولى.

تحيا مصر

أحداث مسلسل زينهم الحلقة الأولى

ومن جانبه، عرض مساء أمس مسلسل زينهم الحلقة الأولى، والتي كشفت عن زينهم والذي يقدمه أحمد داوود والذي يعمل في مسلسل زينهم الحلقة الأولى في مشرحة زينهم ولكن والدته تظن أنه طبيب أنف وأذن وحنجرة.

وفي أحداث مسلسل زينهم الحلقة الأولى يتولى زينهم أول جريمة قتل في المشرحة، وهي لنانسي أبو الخير زوجة محمد شكري سليمان، ومن بين أحداث مسلسل زينهم الحلقة الأولى تعيين كريم قاسم في مشرحة زينهم ويقوم بدور الدكتور جيمي اليذ يريد أن يسافر للخارج للعمل كطبيب قلب.

أبطال مسلسل زينهم

ومن جهة أخرى، تدور أحداث مسلسل زينهم في إطار الغموض والإثارة والتشويق، ويشارك في البطولة بجانب  أحمد داود كل من كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهي.

ومسلسل زينهم من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحي عبدالمقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعد مسلسل زينهم أول بطولة مطلقة لـ أحمد داوود في الدراما.

آخر أعمال أحمد داوود

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد داوود مسلسل suits بالعربي، مع الفنان آسر ياسين، والذي عرض عام 2021، بالتعاون مع كل ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، عصام عمر، جيهان الشماشرجي، وسيناريو و حوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد.

ويتوقع الجمهور أن يحقق أحمد داوود نجاح كبير بعد أن تصدر مسلسل زينهم قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة  watch it، بعد طرح مسلسل زينهم الحلقة الأولى، التي لفت كل الأنظار إليها بسبب الأحداث المهمة التي تضمنتها.

تابع موقع تحيا مصر علي