عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تعلن عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024| تفاصيل

شيرين رضا
شيرين رضا

أعلنت الفنانة شيرين رضا عدم خوضها منافسة الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

تحيا مصر

موقف شيرين رضا من المشاركة في الموسم الرمضاني 2024

وقالت شيرين رضا: مش هتشوفوني في رمضان 2024، وبقالي كام سنة واخدة بريك من رمضان لأن التصوير في رمضان صعب جدا وبنبتدي كل حاجة متأخر، وكان فيه مسلسل شاركت فيه أخر يوم تصوير خلصنا 6 بعد الظهر، والمشكلة في رمضان أن مش بيبقى في وقت فبنضطر نقول الكلام من غير تمثيل من غير فن.. وده مش حاجة بحبها.

بدء تصوير مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

وكان قد أعلن الفنان الشاب أسامة الهادي بدء تصوير مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، بطريقة غير مباشرة، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أسامة الهادي من خلال خاصية استوري صورة له رفقة عدد من أبطال العمل، وهم: يوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، دون التعليق على الصورة، ومن ناحية أخرى نشر يوسف إبراهيم صورة له من كواليس العمل دون التعليق عليها أيضًا.

شيرين رضا في وبينا ميعاد

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شيرين رضا عن العناصر التي جذبتها في شخصية "نادية" بمسلسل "وبينا معاد" الذي عرض مؤخراً على شاشات التلفزيون، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "ET بالعربي".

حيث قالت شيرين رضا: "اللي جذبني لشخصية نادية إني عمري ما عملت حاجة زيها، وعمري ما اتعرض عليا حاجة زيها.. مشاكلها وولادها، ومسئوليتها وهي ناجحة في شغلها، وناجحة في بيتها، كل دي حاجات بتتحط في شخصية واحدة عمرها في حياتي ما اتعرضت عليا".

أخر أعمال شيرين رضا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين رضا حكاية "لو بعد حين" من مسلسل حدث بالفعل، بطولة كلا من النجوم دينا الشربيني، وشيرين رضا، وإسلام حافظ وبسنت حاتم، وإخراج هشام الرشيدي ، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول عمب تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

ويتناول مسلسل "حدث بالفعل" العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

تابع موقع تحيا مصر علي