عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر تعلق على ظهورها في أدوار الأم: الممثل لازم يعمل كل الشخصيات.. وممكن أعمل جدة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن سبب موافقتها على الظهور بدور أم في الأعمال الفنية، لافتة إلي أنها ممثلة يجب أن تجيد كل الأدوار.

تحيا مصر

نجلاء بدر وأدوار الأم

وقالت نجلاء بدر في تصريحات خاصة لـ عرب وود : أنا بشوف إني أنا ممثلة لازم أكون بعرف أعمل كل الأدوار، الممثل لازم يعرف يجسد شخصيات أخري في أعمار أخرى في مراحل أخرى بظروف أخرى.

وأضافت نجلاء بدر: اللي هيخليني أعمل مواصفات ست في مسلسل ما أعمل جدة، ما أعمل مجنونة أنا بعتبرها حالة تمثيلية ملهاش علاقة أنا نفسي اطلع ازاي لاني مبمثلش نفسي أنا بمثل شخصية ايا كان ظروفها ايه، متجوزة مطلقة، عندها أولاد معندهاش أولاد.

نجلاء بدر عن زوجها: حنين وعشرته حلوة وربنا عوضني به

وسبق وأن أثار محمد عفيفي الجدل على السوشيال ميديا عقب تصريحاته عن زوجته الفنان نجلاء بدر، حين قال: "هطلقها لو تخنت"، والتي تصدر بها التريند خلال الساعات الماضية، وكشفت عن حقيقة تصريح زوجها من خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل.

وعلقت نجلاء بدر على تصريح زوجها محمد عفيفي حين قال: "هطلقها لة تخنت"، من خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج تفاصيل وقالت: "كان بيهزر.. ده هو اللي تخن، أنا بذله بسبب الجملة دي، جزء من حبي ليه هو خفة دمه وبساطة الأمور عنده، وحنين وعشرته حلوة وكريم الأخلاق وعنده مميزات كتيرة وربنا عوضني به وهو الأب والزوج والابن".

أخر أعمال نجلاء بدر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نجلاء بدر مسلسل صوت وصورة الذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا فور عرضه على شاشات التلفزيون مؤخرًا، ولقى استحسان عدد كبير من الجمهور.

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، وليد فواز، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول سيدة تتعرض لواقعة تحرش من الطبيب الذي تعمل معه، وتتورط في الكثير من المشكلات في رحلتها لاسترداد حقها.

تابع موقع تحيا مصر علي