عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر: الجواز أصعب قرار أخدته في حياتي.. ولو جوزي متحرش هجلده 500 جلدة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أكدت الفنانة نجلاء بدر أن الزواج هو أصعب قرار أتخذته في حياتها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر

نجلاء بدر وقرار الزواج

وقالت نجلاء بدر: الجواز من أصعب القرارات اللي اخذتها في حياتي لأني مكنتش حابة اتجوز في عدم وجود أبويا وأمي، واتجوزت بعد وفاتهم بتمن سنين، وكنت بسأل هرجع لمين لو حصل مشاكل، وربنا عوضي بأخ جميل، ومكنتش أتخيل أنه هيأدي الدور، وحسيته أب حكيم.

وبسؤال نجلاء بدر عن رد فعلها إذا اكتشفت أن زوجها متحرش، قالت: هعالج جوزي لو متحرش هجلده 500 جلدة.. ولازم يتعالج لأن المتحرش مريض.

رأي نجلاء بدر في نهاية مسلسل صوت وصورة

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الفنانة نجلاء بدر عن رأيها في نهاية مسلسل صوت وصورة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة مؤخرًا.

وقالت نجلاء بدر: مقدرش أتدخل في فكر وطرح المؤلف وجيت في فترة كنت أتمنى أن القاتل يكون رضوى، لأن هتكون خدعة للجمهور، بعد ما صعبت عليهم هتخدعهم، واحنا مكناش عارفين أثناء التصوير مين القاتل، وفي فترة كنت بقول ناردين فرج هي القاتل، وكان ممكن أكون أنا، وأي حد وارد.

أخر أعمال نجلاء بدر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نجلاء بدر مسلسل صوت وصورة الذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا فور عرضه على شاشات التلفزيون مؤخرًا، ولقى استحسان عدد كبير من الجمهور.

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، وليد فواز، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول سيدة تتعرض لواقعة تحرش من الطبيب الذي تعمل معه، وتتورط في الكثير من المشكلات في رحلتها لاسترداد حقها.

واستطاعت نجلاء بدر من خلال شخصية نرمين في المسلسل أن تلفت الأنظار إليها بسبب أدائها التمثيلي الصادق في المشاهد التي جمعتها بحنان مطاوع ومراد مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي