عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار» يوجه التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي على مواقفه الإنسانية الراسخة حيال الأزمة الفلسطينية

حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار

وجه حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، التحية والاعتزاز للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده المخلصة ومواقفه الإنسانية الراسخة حيال الأزمة الفلسطينية وحفظ سلام المنطقة وفي القلب منها الدولة المصرية.

تحيا مصر 

مؤتمر الفاعلية المصرية لدعم فلسطين رسالة تضامن شامل وصوت جهوري من أرض مصر 

وقال الحزب في بيان صحفي ، أن المؤتمر هو رسالة تضامن شامل وصوت جهوري من أرض مصر نهتف غزة في القلب، وهي مساندة قوية وتعضيد معنوي الي جانب دور مصر الرائد علي كافة المستويات و الاصعدة.

كلمة الرئيس السيسي رسالة قوية لقائد يحرص على أسمى معاني الإنسانية

ووصف الحزب كلمة الرئيس السيسي  في مؤتمر الفاعلية المصرية لدعم فلسطين بأنها رسالة قوية لقائد يحرص على أسمى معاني الإنسانية وفي ذات الوقت يقبض بيد من فولاذ لتحقيق الأمن القومي المقدس غير قابل للمساس، ولا مجال تهويد لقضية الأشقاء.

حزب المصريين الأحرار يشيد بكافة جهود و مساعي الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقد أشاد الحزب بكافة جهود و مساعي الرئيس عبد الفتاح السيسي والموقف الراسخ إزاء الأزمة الفلسطينية حفاظا على سلام المنطقة ووقف شلال الدماء والدفع لتحقيق حل دائم للقضية مع احتفاظ المواطنين بالعيش الآمن علي أراضيهم.

ويرى حزب المصريين الأحرار  أن  مؤتمر الفاعلية المصرية لدعم فلسطين وحضور الرئيس والكلمة الواضحة للجميع تعكس التزامًا عاليًا رؤية ثاقبة في التعامل مع التحديات الإنسانية والسياسية علي كافة الأصعدة؛ كما أعرب الحزب عن اعتزازه بالموقف الإنساني الراسخ للرئيس، الذي يمثل  نموذجا ونبراسا للتضامن العربي في مواجهة الأزمات والظروف الصعبة.

 الإصطفاف الكامل مع القيادة السياسية المصرية

وفي هذا السياق، أكد الحزب على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الدول العربية والقوى الدولية للمساهمة في حل القضايا الإنسانية وتحقيق الاستقرار في المنطقة؛ وإذ يؤكد حزب المصريين الأحرار قيادة وأعضاء عن الاصطفاف الكامل مع القيادة السياسية المصرية لما تراه من قرارات او مساعٍ واننا علي استعداد تام للمشاركة الفعّالة في أي جهد يهدف إلى دعم القضية الفلسطينية وتحقيق السلام والأمان في المنطقة.

وفي الختام، أكد حزب المصريين الأحرار على استمرار دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي والسلطات المصرية في مساعيها لتحقيق الاستقرار والتنمية في مصر والمنطقة بأسرها والمضي قدما لاستكمال الجمهورية الجديدة تحت القيادة الرشيدة والمؤسسات الوطنية المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي