عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر: اتمنى تقنين استخدام الذكاء الاصطناعي.. وهذا أفضل مشهد لي في صوت وصورة

نجلاء بدر _ أرشيفية
نجلاء بدر _ أرشيفية

فجرت الفنانة المصرية نجلاء بدر عدة تصريحات حول مسلسل صوت صورة بطولة حنان مطاوع، مطالبة بتقنين استخدام الذكاء الاصطناعي.

تحيا مصر

نجلاء بدر تكشف عن أفضل مشهد لها في صوت وصورة 

وقالت نجلاء بدر: أكتر مشهد بحبه في مسلسل صوت وصورة جمعني بالفنانة حنان مطاوع المشهد اللي روحت قولتلها فيه متجبش سيرة القضية تاني واتكلمت فيه عن ولادي المشهد ده كان في استرسال نفسي حلو ليا، بحبه تمثيليًا ليا وليها.

نجلاء بدر تطالب بتقنين استخدام الذكاء الاصطناعي 

وعن الذكاء الاصطناعي قالت نجلاء بدر: سلاح ذو حدين زيه زي أي حاجه في الدنيا ممكن يطور في الصورة ممكن يطور في التكنولوجيا ممكن يسهل حاجات كتير لكن الأهم إن محدش يستخدمه غلط أو يستخدمك دون علمك أو دون موافقتك.

تصريحات نجلاء بدر 

وتابعت، برغم أنه داخل وداخل بقوة لكن لازم في نفس الوقت ودي تكنولوجيا هنتعايش معاها أجلا أم عاجلا وده طبيعي لكن أمل أن يكون في تقنين لاستخدام الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عفاف مصطفى تكشف عن الموعد النهائي لعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

عفاف مصطفى عن سيناء: محدش ييجي ناحيتها.. مش هندخل حرب ونضحي بولادنا

هذا وقال صدقي صخر بطل مسلسل صوت وصورة في بيان صحفي: حضرت نفسي عاطفيًا لمشهد خيانة أخويا وأنه الذي تآمر علي في القضية القديمة، والآن هو أيضا القاتل وكيف سيكون ذلك قاسي ومؤلم إن أخو المحامي الشريف هو القاتل، وكان ذلك تحضيري للمشهد ولكن الأمر اختلف ونحن نقوم بالتصوير بعد دخلة البوليس للقبض على أخي ومع بداية قوله لي: هتسلم أخوك، راح أدائي لشيء مختلف شعرت بأني أنا الخاين اللي هيبيع أخوه، وهو ده الشيء اللي أثر فيا ولمسني في التصوير ولقتني بعتذر له واقوله: أنا آسف أنا آسف، وكل ما نعيد المشهد فضل ذلك الجزء هو ما يؤثر علي، والدموع أصبحت أقوى مني وانتهى المشهد بهذا الشكل.

وتابع صدقي صخر، جاءتني ردود أفعال كثيرة أن المشهد مؤثر جدًا ولكن أكثر شيء طريف تعليق الجمهور بأنه في ريفو كنت بتعيطنا بسبب مروان وقولنا إن في المسلسل ده مش هيبقى فيه عياط، ولكن حوشت كل العياط في الحلقة الأخيرة فسعدت أن المشهد أثر في الجمهور.

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

تابع موقع تحيا مصر علي