عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عفاف مصطفى تكشف عن الموعد النهائي لعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني _ أرشيفية

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.. كشفت الفنانة القديرة عفاف مصطفى عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني،  حيث أنه من المقرر طرحه على منصة شاهد بعد 15 يوم من الآن.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني.

عفاف مصطفى تعلن مشاركتها في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

وعن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني فكانت أعلنت عفاف مصطفى عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: بفضل الله وكرمه الفائض عليا انضميت للجزء التاني من مسلسل البيت بيتي، وسعيدة لتكرار عملي للمرة الثالثة مع المخرج الكبير الأستاذ خالد مرعي، اللي باعتبره مدرسة الإخراج  والإبداع.. الحمد لله دائما.. الصورة دي أمس بعد استئذان الإنتاج والإخراج في نزولها.

أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني يضم عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يكون مسكون.

عفاف مصطفى تعلق على خروجها من السباق الرمضاني 2023

على الصعيد الآخر، كانت خرجت عفاف مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتعلق على خروجها من السباق الرمضاني المنصرم 2023 قائلة: الشئ اللي تهلله  مابيتمش، فضلت  أولول علي ضياع مسلسل رمضان كريم مني ورجع الحاج أحمد السبكي جابني ومضاني وهللت.. اهو راح المسلسل ويا فرحة ماتمت خدها الغراب وطار طار خد قلبي وطار.

وقبل خروجها من السباق، شاركت عفاف جمهورها صور من كواليس سره الباتع عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وعلقت عليها:«استأذنت المخرج خالد يوسف قبل تنزيل الصورة دي من مسلسل سره الباتع قبل عرضه».

وتابعت: «أول لما قولت له أستاذ خالد هنزل صورة بعد أذنك قالي طلباتك كترت يا عفاف، كان لازم استأذنه أصلها مش فوضي وإلا كان العقاب هيكون شديد ليا من الأستاذ ومن الإنتاج وعلى فكرة الصورة طبيعية لأن ممنوع منعا باتا المكياج».

اقرأ أيضًا..

عفاف مصطفى تدافع عن مادلين طبر بعد تصريحاتها عن الزعيم: كلامها مناسب وشجعني 

 خاص| عفاف مصطفى تكشف تفاصيل دورها في مسلسل البيت بيتي 2 

وأضافت: «اللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشها في اللوكيشن قدام الكاست كله المكون من المئات وقدام الكاميرا، تاني حاجة أنا مش بنزل صور شغلي إلا لما استأذن الأول.

واختتمت حديثها قائلة: «سعدت بشغلي مع العملاق المبدع خالد يوسف، وأسرة العمل الرائعة من أكبر منصب لأصغر واحد ربنا يديمها عليا نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني دون طلب مني الحمد لله دائما دائما«.

تابع موقع تحيا مصر علي