عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وليفربول
مانشستر سيتي وليفربول

مانشستر سيتي وليفربول.. يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمية قمة الجولة الثالثة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وليفربول، ويعود الدوري الإنجليزي من جديد غدا السبت بعد نهاية فترة التوقف الدولي بالمباراة الأقوى على مستوى العالم في السنوات الأخيرة.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول غدا السبت في تمام الثانية والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

ويستضيف ملعب الاتحاد قمة الجولة الثالثة عشر في الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول في مباراة هامة وقوية.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يتواجد مانشستر سيتي حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بينما يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

لعب مانشستر سيتي هذا الموسم 12 مباراة وحقق الفوز في 9 مواجهات وخسر مرتين وتعادل في مباراة واحدة، وسجل هجوم الفريق 32 هدفا وهو خط الهجوم الأقوى في الدوري واستقبل 12.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

أما ليفربول فلعب هذا الموسم 12 مباراة وحقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحد، وسجل هجوم الفريق 27 هدفا واستقبل 10 أهداف وهو صاحب خط الدفاع الأقوى بالتساوي مع أرسنال.

وستكون مباراة مانشستر سيتي وليفربول لها متابعة كبيرة من جانب عشاق كرة القدم على مستوى العالم نظرا لأهميتها والفائز بالمباراة سيكون في قمة الدوري الإنجليزي منفردا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية | الرياضة | بوابة  الدولة
محمد صلاح

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

باريس سان جيرمان وموناكو.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم الجمعة في افتتاحية الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الفرنسي، ويبحث باريس عن الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في صدارة الدوري والابتعاد عن موناكو.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

ويستضيف ملعب بارك دي فرانس مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان وموناكو في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الفرنسي.

مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

يتواجد باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة بينما يتواجد موناكو في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وفي حال فوز الضيوف سيكون هناك تعادل في النقاط واشتعال القمة.

تابع موقع تحيا مصر علي