عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة ينهار بالبكاء بسبب أحداث غزة| فيديو

محمود حميدة
محمود حميدة

شارك الفنان محمود حميدة جمهور ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو يتحدث فيه عن ما تشهده غزة في الفترة الحالية من إبادة جماعية منذ يوم 7 من شهر أكتوبر الجاري، وبدأ يبكي وهو يردد قصيدة عن تصاعد الأحداث بين فلسطين وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر 

محمود حميدة يبكي بسبب أحداث غزة

وظهر محمود حميدة في الفيديو الذي نشره عبر موقع انستجرام، وهو منهار في البكاء ويردد قصيدةة الدموع هي العيال للكاتب المصري فؤاد حداد، أبرز الكتاب المتعاطفين مع القضية الفلسطينية، وجاءت كلماتها: الدموع.. فين الدموع دلوقتي، الدموع.. هي العيال، والكتب.. هي قمصانهم وهي الإيدين، هي سقف بيوت بتطربق، وأنت نايم جتة فوق السرير، أنت جسم يعض فيه الداء، أنت صاحب غل مش أعداء، أنت فاشل يحسد الناجحين.

محمود حميدة في السينمات المصرية 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان محمود حميدة فيلمي “مطرح مطروح” و"هارلي"، حيث لم يحقق مطرح مطروح نجاح كبير في السينما إلا أنه حاز على إشادات عديدة من قبل الجمهور والنقاد، وشارك في بطولته كلا من النجوم شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وهو من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

بينما شارك في فيلم هارلي إلى جانب كلا من النجوم محمد رمضان ومي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، ورغم نجاحه الساحق إلا أنه مثل أزمة كبيرة للفنان محمود حميدة بسبب وضع اسمه على تتر العمل.

محمود حميدة في رمضان 2024

ويحضر محمود حميدة خلال الفترة الحالية للمشاركة في منافسة مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل فرقة موت، والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد عز، وآسر ياسين، منة شلبي، بيومي فؤاد، عصام عمر، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الدين، ومن المقرر ان يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي