عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب لـ منى زكي: أحسنتي في انتقاء كلماتك ومش هنفرح إلا بتحرير فلسطين

مي كساب
مي كساب

أشادت الفنانة مي كساب بـ الفنانة منى زكي وتصريحاتها الأخيرة عن ما يحدث في غزة وأهاليها من تعرضه للقهر والظلم والمجاعة وقتل المدنين وإبادة جماعية على يد الكيان الإسرائيلي المستبد، مشيرة إلى أن السعادة لن تدخل قلوب الوطن العربي إلى بالحرية لـ فلسطين.

تحيا مصر 

مي كساب: الحرية لفلسطين ووحدة الشعوب العربية أمنيتي 

وكتبت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة “إكس”: مني زكي الفنانة الكبيرة المثقفة أحسنتي في إنتقاء كلماتك حقيقي في حاجة جوانا إتكسرت ومش هتتصلح غير بالحرية المطلقه لشعب فلسطين ووحدة الشعوب العربية دي أمنيتي ليوم اللقاء يارب حققهالي.

وسبق وطالبت مي كساب من الوطن العربي الاتحاد، حيث كتبت: يا عرب يا خير أمة أخرجت للأرض إتحدو فإتحادكم قوه لا تنساقو للصغائر والضغائن لا للتخوين  لا للترهيب الوقت حساس جدا والتاريخ يكتب ولن  يرحم أحد  أنا مصريه عربية ودمي وحبي وروحي لأبناء وطني العربي الأكبر.

تصريحات منى زكي عن غزة

وكانت قد قالت منى زكي في تصريحاتها على هامش تكريمها في مهرجان الضيافة في دبي: حاسة بعد الأحداث الأخيرة كلنا اتغيرنا، فيه حاجة جوانا اتغيرت فيه حاجة اتكسرت ومتهيألي مش هترجع غير لما يبقى شعب فلسطين حر ويبقى بياخد كل حقوقه.

وتابعت حديثها، قائلة: الدول الأجنبية عملوا نفسهم بيعلمونا الإنسانية، وهما معندهمش أي إنسانية الحقيقة، علشان كده على خشبة المسرح خلال تكريمي من مهرجان ضيافة بدبي حبيت أقول إن الإنسانية بتتولد جوانا، مش لازم منظمة تعرفك عليها، هي بتتولد جوانا وبتكون لا عندك لا معندكش.

مي كساب وأخر أعمالها الفنية 

يذكر، أن مي كساب كانت قد تألقت في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال شخصية “ثريا”، الزوجة الأولى لـ الفنان محمد رمضان والذي كان يجسد شخصية “جعفر”، وهي والدة ابنه سيف الذي كان يبحث عنه طوال الـ 30 حلقة وهو أمام عينه، وكان يجسد هذه الشخصية الفنان الشاب أحمد داش، وحقق العمل نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بعد عرضه على شاشات التليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي