عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئيس حزب الاتحاد بمؤتمر التيار الإصلاحي الحر: سنختار الرئيس السيسي حامل الدرع والسيف من أجل حماية الوطن

 محمد الشورى
محمد الشورى

أكد محمد الشورى، النائب الأول لرئيس حزب الاتحاد، على ضرورة المشاركة في الانتخابات الانتخابات الرئاسية، وإرسال رسالة إلى العالم كله، أن المصريين يقفون ويدعون المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الثاني للتيار الإصلاحي الحر، من قرية صراوة بمركز أشمون، في محافظة المنوفية بمركز أشمون، بحضور المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، والدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة،  والمستشار روفائيل بولس، رئيس حزب مصر القومي، وعدد من قيادات التيار.

الشعب المصري يقف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وأضاف الشورى: "صوت المصريين يجب أن يصل إلى العالم كله، ونثبت أننا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، حامل الدرع والسيف، من أجل هذا الوطن،  وأننا خلف زعيمنا"، متابعا: "دول العالم كلها تريد هدم مصر، وعلينا أن نقول للعالم كله إننا لا نختار  رئيس، بل زعيم للأمة العربية كلها، وهز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي".

الرئيس السيسي يقف وحيدا في الدفاع عن القضية الفلسطينية

وتحدث عن أهمية الانتخابات الرئاسية بالنسبة للقضية الفلسطينية، قائلا: "الرئيس السيسي يقف وحيدا في الدفاع عن القضية الفلسطينية، وكلنا رأينا الحسرة التي كانت في عين الرئيس السيسي وهو يشارك في القمم الأخيرة، لذلك علينا أن نقف بجانبه ونقول له "أنت لست وحدك".

التيار الإصلاحي الحر يعقد مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بالمنوفية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

حزب التيار الإصلاحي الحر يعقد مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمحافظة المنوفية، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة الإنجازات والطفرة التنموية التي شهدتها البلاد في عهده.

أبناء محافظة ىالمنوفية داعميين للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وخرج أبناء محافظة المنوفية لإعلان دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، رافعين صور المرشح الرئاسي وأعلام مصر، وسط هتافات مؤيدة للرئيس لاستكمال المسيرة.

التيار الإصلاحي الحر داعم السيسي لفترة رئاسية أخرى 

وأعلن التيار الإصلاحي الحر عن دعمه للمرشح الرئاسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تنطلق أيام 1 و 2 و 3 ديسمبر للمصريين بالخارج وأيام 10 و 11 و 12 بالداخل.

تابع موقع تحيا مصر علي