عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاقه من بوسي.. هشام ربيع يعود لأحضان زوجته الأولى وأبنائه

هشام ربيع وزوجته
هشام ربيع وزوجته الأولى

شاركت منة زوجة رجل الأعمال هشام ربيع طليق الفنانة بوسي، مجموعة صور لها تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بعد أزمة انفصاله عن زوجته الثانية بوسي.

تحيا مصر 

هشام ربيع بجانب زوجته الأولى بعد طلاقه من بوسي

وظهر هشام ربيع في الصور التي شاركتها زوجته الأولى  من إحدى حفلات الزفاف، حيث ظهر في أحضان زوجته وأولاده، وظن العديد من المتابعين أنها قاصدة التلقيح على المطربة بوسي بعد انفصال الثنائي.

وكان قد أعلن هشام ربيع انفصاله عن بوسي في يوم 14 من شهر نوفمبر الجاري، مشيرا إلى أن موضوع الانفصال تم ولا حق لها في نفيه هذا النبأ، وأكد أنها نصبت عليه في العديد من الأموال حيث تزوجته بسبب أمواله.

هشام ربيع وزوجته الأولى

سعد الصغير يكشف سبب طلاق بوسي من هشام ربيع

وكان قد تحدث سعد الصغير عن طلاق بوسي من هشام ربيع فقال: هشام ربيع كان لازم يطلق بوسي عشان هي كانت واخداه عشان فلوسه، هي لحقت تحبه إمتى بدليل الألفاظ اللي قالتها يوم فرحها هي لو بتحبه كانت قالت (عليَّ الطلاق أبوظ الجوازة دي)، ده يدل على إن مفيش حب، اللي مقوي قلب بوسي الفلوس لكن لو ليها كبير كانت عرفت إن اللي بتعمله غلط، لما هشام دخل السجن، بوسي مكنتش بتزوره عشان عليها قضايا وممنوعة من السفر، والطلاق ده تم غضب من ربنا وذنب أبوها.. لو كانت عاشت مع هشام ربيع كانت هتبقى مليارديرة.

هشام ربيع وزوجته وأبنائه

شائعات طلاق بوسي وهشام ربيع

ويذكر، أنه طالت بوسي منذ زوجها من هشام ربيع العديد من شائعات الطلاق ولكن كان ينفيها الثنائي، فسبق وردت بوسي على تلك الأنباء قائلة: "أنا مبحبش أرد على  الشائعات ومش هرد على حاجة، أنا بتكلم عن شغلي بس، واتفقت معاه على أن يرد طليقته لأني عارفة قيمة الضنا، وأولاده صحاب ابني، ولما اتجوزنا كان منفصل عن مراته من فترة وعمري ما هتجوز راجلوعلى ذمته واحدة تانية".

وكان قد أصدر قرار بحبس هشام ربيع  45 يوما قبل طلاقه من بوسي، لاتهامه في واقعة سرقة بالإكراه.

تابع موقع تحيا مصر علي