عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تحيا مصر

ليفربول ومانشستر سيتي.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية والعربية عن مواعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، وتعتبر قمة ليفربول ومانشستر سيتي هي الأفضل في السنوات الأخيرة على مستوى العالم.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت في تمام الثانية والنصف ظهرا وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

ويستضيف ملعب الاتحاد مواجهة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يتواجد مانشستر سيتي حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة بينما يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

لعب مانشستر سيتي هذا الموسم 12 مباراة وحقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في مباراة وخسر مرتين، بينما لعب ليفربول 12 مباراة وحقق الانتصار في 8 مباريات والتعادل في 3 مواجهات والخسارة مرة واحدة.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويسعى الدولي المصري محمد صلاح للتسجيل في لقاء اليوم من أجل الوصول للهدف رقم 150 في البريميرليج والدخول في قائمة العشر الأوائل كأفضل هداف.

صلاح الأفضل 

وتعد تلك المرة الثانية على التوالي،  التي يفوز فيها صلاح، بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي.

وتألق صلاح، مع ناديه ليفربول، خلال هذا الموسم، بتسجيله 10 أهداف وصناعة 3 آخرين، في 12 مباراة.

وشارك محمد صلاح في فوز منتخب مصر على جيبوتي بسداسية نظيفة وسجل أول سوبر هاتريك له مع الفراعنة والهاتريك الثاني له بعد غياب 10 سنوات كاملة، في المباراة رقم 21 وهو يحمل شارة قيادة منتخب مصر.

ويرصد "تحيا مصر" أرقام قياسية حققها محمد صلاح بعد فوز منتخب مصر على جيبوتي

محمد صلاح منتخب مصر

وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في المباراة الدولية رقم 93 وكانت أول مباراة له في  3 سبتمبر 2011 مع المدرب الوطني هاني رمزي.

سجل محمد صلاح 53 هدف دولي مع الفراعنة كان آخرها السوبر هاتريك في مرمى جيبوتي وسجل السوبر هاتريك الأول له مع منتخب مصر.

وتمكن محمد صلاح أن يسجل الهاتريك الثاني له مع منتخب مصر في مرمى جيبوتي، حيث كان الهاتريك الأول في 6 سبتمبر 2013 وفاز منتخب مصر وقتها بأربعة أهداف مقابل هدفين وسجل هاتريك في هذه المباراة وقدم تمريرة حاسمة.

تصفيات كأس العالم

وأصبح محمد صلاح هداف منتخب مصر التاريخي في تصفيات كأس العالم برصيد 15 هدفا وتخطى محمد أبو تريكة صاحب المركز الثاني برصيد 14 هدفا وعمر زكي يتواجد في المركز الثالث برصيد 11 هدفا.

وشارك محمد صلاح في المباراة رقم 18 هذا الموسم مع ليفربول ومنتخب مصر وسجل 15 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة بمجموع المساهمات 23 هدفا.

وحصل محمد صلاح على شارة قيادة منتخب مصر للمرة الأولى في 9 مايو 2021 أمام الجابون في تصفيات كأس العالم وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي