عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغريم الشركة المنتجة مليون جنيها.. قرارات صارمة من نقابة الممثلين بعد ظهور كروان مشاكل في بطن الحوت

أشرف زكي
أشرف زكي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بيان شديد اللهجة بعد ظهور كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت والذي يعرض في الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية وأحدث ضجة عارمة منذ اليوم الأول في عرضه.

تحيا مصر

نقابة الممثلين تتصدى لأمثال مروان مشاكل 

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلية على النحو الآتي: غريم مبلغ مليون جنيه لشركة ماشا للإنتاج الفني المنتجة لمسلسل بطن الحوت، بجانب منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل؛ ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب.

كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت 

وكان قد أحدث كروان مشاكل ضجة بعد ظهوره في مسلسل بطن الحوت حيث تباينت الآراء بين مؤيد ومعارض لهذا الظهور، وكان من بين هؤلاء المؤيدين الكاتب يسري نصر الله، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لفت نظري إن ناس إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل "بطن الحوت".

يسري نصر الله يؤيد ظهور كروان مشاكل في بطن الحوت 

وتابع يسري نصر الله حديثه، قائلا: أنا ما كنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا ومش من متابعين ترندات تيك توك وانستاجرام. سألت وعرفت إنه طالع ف مشهدين  في الحلقة التانية مشهدين عجبوني جدا لإن فيهم حاجة "حقيقية". حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي "يدلي بأقواله". حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش وغالبا مش ح اعرفها بس نفسي أعرفها.

واختتم حديثه، موضحا: ساعات كمخرج بادور على ده. بادور على "وش" مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي.

تفاصيل مسلسل بطن الحوت 

جدير بالذكر، أن مسلسل في بطن الحوت من بطولة محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، عصام عمر، يوسف عثمان، حسام الحسيني، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، وبسمة، من تأليف محمد بركات، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

ويعرض المسلسل في الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية بعدما كان من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي