عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطن الحوت.. موجة غضب وغرامة 100 ألف جنيه بعد ظهور كروان مشاكل بأولى حلقاته

مسلسل بطن الحوت_
مسلسل بطن الحوت_ صورة أرشيفية

بطن الحوت .. تعرض مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج لموجة غضب كبيرة من قبل الجمهور بسبب ظهور التيك توكر كروان مشاكل، ضمن أولى حلقات مسلسل بطن الحوت، وهذا ما أغضب الجمهور بسبب المشاكل التي أثار بها الجدل على مواقع السوشيال ميديا ومشاهده الخادشة للحياء في أزمته الأخيرة.

تحيا مصر

انتقادات لـ بطن الحوت بسبب كروان مشاكل

هاجم واستنكر متابعي بطن الحوت لـ محمد فراج انضمام كروان مشاكل لأبطال بطن الحوت والذي ظهر في أولى حلقات مسلسل بطن الحوت، وأعرب رواد السوشيال غضبهم عبر حساباتهم بموقع إكس رافضين ظهور كروان مشاكل في بطن الحوت، وجاءت التعليقات كالتالي:

"ظهور عبثي يتحول به ومعه الفن إلى سمك لبن تمر هندي.. لا كذلك يُصنع الفن ولا كذلك تُصنع الدراما.. عن ظهور اليتك توكر كروان مشاكل في إحدى حلقات مسلسل بطن الحوت الذي يعرض حاليًا.. ويلعب بطولته محمد فراج وباسم سمرة"، "صناع مسلسل بطن الحوت جايبين كروان مشاكل حاجة في منتهى الرف وقلة الأدب والقذارة".

"من كوارث الوسط الفني المصري أنهم بقالهم كام سنة بياخدوا ناس من تيك توك يمثلوا.. والكارثة الأكبر هو ظهور الشخص كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت.. للدرجة دي المخرجين والـ CASTING DIRECTORS مكسلين ومفلسين مش لاقيين ممثليين حقيقيين أصحاب موهبة عشان يعملوا الدور ده.. جايبين حد يطلع يعمل نفسه".

تغريم مسلسل بطن الحوت بـ 100 ألف جنيه

ومن جهة أخرى، اتخذ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي قرار بغرامة مالية لصناع مسلسل بطن الحوت لـ محمد فراج قدرها 100 ألف جنيه، وذلك جاء بسبب مشاركة كروان مشاكل ضمن أحداث بطن الحوت، ومن المتوقع أن يتقدم أشرف زكي بتقديم بلاغ ضد مخرج بطن الحوت في نقابة المهن التمثيلية.

قصة وأبطال مسلسل بطن الحوت

والجدير بالذكر، أن بطن الحوت لـ محمد فراج تدور أحداث بطن الحوت حول صراع بين شقيقين ضياء وهلال العمري، وهو صراع بين الخير والشر متسوحى من قصة صراع قابيل وهابيل، ويرصد بطن الحوت الصراع بين الجماعات السلفية وتجار المخدرات وأناس تحت خط الفقر.

ويشارك في بطولة بطن الحوت كل من محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، عصام عمر، يوسف عثمان، حسام الحسيني، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، وبسمة، من تأليف محمد بركات، ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي