عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: الجمهور السعودي صاحب فضل على نجومنا وداعم للفن المصري

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته البالغة في تواجده بموسم الرياض السعودي، معربا عن شدة اشتياقه للجمهور السعودي والرياض، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجري أمس الجمعة قبل صعوده على المسرح وتقديم باقة من أعماله الغنائية.

تحيا مصر

تصريحات محمد رمضان

وقال محمد رمضان خلال لقاءه الإعلامي على هامش حفله في موسم الرياض: شعور عظيم اني واقف وسط جمهور متذوق للفن بشكل كبير والسعوديين ليهم معزة خاصة عندي لأن معظم مشاريعى عملتها هنا في السعودية.

وتابع حديثه، قائلا: الجمهور السعودي صاحب فضل على كتير من نجومنا وداعم للفن المصري، وياما المسارح المصرية زمان امتلأت بالجمهور السعودي.

محمد رمضان للجمهور في حفل الرياض: انتم نمبر وان 

ووجه أيضا محمد رمضان رسالة لجمهوره والحاضرين لحفله بموسم الرياض، حيث قال: أنتم نمبر وان بالنسبالي، ربنا يثبتني قدامكم، أيه الابتسامات الحلوة والجمال ده، قفلتوا اللعبة، أنتم النجم الحقيقي اللي أي فنان بيسعى وبيجتهد ومابينمش عشان يلمسكوا.

حفل محمد رمضان في موسم الرياض

وكان قد تألق محمد رمضان في مساء أمس الجمعة بحفل ضخم على مسرح محمد عبده بمنطقة بوليفارد سيتي بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، حيث قدم خلاله باقة من أروع أعماله الغنائية بدأها بإشعال المسرح بأغنية نمبر وان، وبعدها قدم كلا من الأغنيات: "مافيا، أقوى كارت، فيرساتشي، عندي كلام"، وغيرها من الأغنيات المميزة والتي تفاعل معها الحاضرين بالرقص والغناء والتصفيق الحار.

وكانت من أبرز اللقطات في حفل محمد رمضان بالرياض هو إلقاء دولارات عليها اسمه ووضع عليها صورته مصحوبة بجملة "أقوى حفل الرياض"، ما جعل رمضان يتوقف عن الحفل لفترة زمنية قصيرة للم تلك الدولارات التي ملأت المسرح هو وبعض الأشخاص من الشركة المنظمة، موضحا أنه رفض إلقاء الأموال على الأرض لأنها نعمة لا يجب أن يداس عليها حتى لو كانت غير حقيقية.

يذكر أن الفنان محمد رمضان له علاقة خاصة مع الجمهور السعودي حيث أن معظم حفلاته القوية كانت في السعودية، ويستقبله الجمهور دائما بترحيب حار منذ وصوله إلى المطار.

تابع موقع تحيا مصر علي