عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خامة موهبة هتكسر الدنيا.. عمرو سلامة يشيد بالطفلة لافينيا نادر

لافينيا نادر وعمرو
لافينيا نادر وعمرو سلامة

حرص المخرج عمرو سلامة على الإشادة بالممثلة الطفلة لافينيا نادر، بعد تعاونه معها في فيلم شماريخ والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية خلال شهر ديسمبر المقبل بعد عرضه لأول مرة خلال مهرجان البحر الاحمر السينمائي.

تحيا مصر 

عمرو سلامة يشيد بالطفلة لافينيا نادر 

ونشر عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ترقبوا هذه النجمة المستقبلية، لاڤينيا نادر.. من بعد كذا تجربة في كذا عمل كان أبطالهم أو أحد أبطالهم أطفال (لامؤاخذة، ما وراء الطبيعة، برا المنهج، وغيرهم) كنت مقرر بشكل واعي إني ماعملش أفلام أبطالها فيهم أطفال، لصعوبة التعامل بحرفية مع طفل ولصعوبة ظروف التصوير عليهم، ولتبعات الشهرة المتوقعة عليهم.

عمرو سلامة عن لافينيا نادر: تكتشف المعادلة المثالية

وتابع عمرو سلامة حديثه، قائلا: لكن بما إن الطبع بيغلب التطبع، وأنا بكتب فيلم شماريخ برضه حسيت إن القصة محتاجة طفل، ووجود الطفل هيخدم الدراما بشكل كبير، ويمكن لإن جوايا طفل رافض فكرة إنه يكبر ، مع أول مشهد صورته الطفلة لاڤينيا نادر، إكتشفت إنها تملك المعادلة المثالية، براءة -وكيوتنس- الطفل وحرفية الممثل المتمرس وذكاء البالغ.

الطفلة لافينيا نادر 

عمرو سلامة عن لافينيا نادر: بتمنى ربنا يحميها 

وتابع حديثه، قائلا: ولإني شفتها كمان في أعمال ثانية زي فيلم (شلبي) وغيرهم إتأكدت إنها مش صدفة وهي فعلا خامة موهبة هتكسر الدنيا، بتمنى ربنا يحميها وأهلها ياخدوا بالهم منها على كل الأصعدة، وأتمنى من كل قلبي ومن أعماقه فعلا ماعملش أفلام فيها أطفال ثاني.

تفاصيل فيلم شماريخ

جدير بالذكر، أن فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

ومن المقرر عرض فيلم شماريخ في 1 ديسمبر المقبل ضمن فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي، وفي السينمات المصرية في يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد العرض الخاص له في دبي.

تابع موقع تحيا مصر علي