عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة يكشف قصة فيلم شماريخ قبل عرضه في السينما| تفاصيل

عمرو سلامة
عمرو سلامة

كشف المخرج والسيناريست عمرو سلامة قصة فيلم شماريخ، الذي من المقرر طرحه في السينمات الشهر المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

قصة فيلم شماريخ

وكتب عمرو سلامة: لإن كل ما كتب عن قصة فيلم شماريخ من قبل ليس صحيح.. فيلم شماريخ هو فيلم أكشن درامي ببعض اللمحات الكوميدية عن رجل يحيى في الظلام في رحلته للتطهر، لكن هناك مهمة أخيرة يجب أن يقوم بها وهي قتل فتاة تعيش في النور وتعمل كمحامية، هذه المحامية نفسها تطلب منه أن يساعدها في الإنتقام، الإنتقام من شخص يصعب جدا عليه قتله.

ويشارك في بطولة فيلم شماريخ عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

تصريحات عمرو سلامة عن الأطفال

وعلى صعيد أخر، فجر المخرج المصري عمرو سلامة، عدة تصريحات عن تقديمه للأطفال في الوسط الفني وإحساسه بالذنب تجاه ذلك الأمر، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

وقال عمرو سلامة: بختار الأطفال الممثلين بإني أشوف أطفال كتير عشان أعرف أختار الأحسن، ويكون قدامي اختيارات متننوعة، وفي فيلم لامؤاخذة التصفيات وصلتني لـ أحمد داش ومعاه طفل تاني، وحطيتهم في اختبارات كتير لحد ما استقريت على داش، وعادة بتعامل مع الأطفال في التصوير على إنهم شخصيات ناضجة ومش بطبطب عليهم، وشايف إن الوسيلة دي بتنفع جدا في الشغل.

رأي عمرو سلامة في ارتفاع أسعار السينما

وفي وقت سابق، تحدث المخرج عمرو سلامة عن ارتفاع اسعار تذاكر السينما، موضحًا أن السينما اصبحت تقتصر على الأغنياء والميسورين فقط وجمهور المولات.

وكتب عمرو سلامة منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: لو قسمت أكبر ايراد لفيلم مصري على متوسط سعر التذكرة هتلاقي عدد اللي دخله ٢ مليون شخص.. لو ضربت الرقم ده حتى في ٣، هيطلع ٦ مليون شخص، ستة مليون بالكثير قوي من ١١٠ مليون مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي