عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض فى هذه الساعة.. موعد مسلسل العودة غدا الأحد

مسلسل العودة
مسلسل العودة

موعد مسلسل العودة.. تزامنا مع عرضه غدا الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، يبحث العديد من الجمهور عن موعد مسلسل العودة على قناة dmc والذي من المقرر عرضه الليلة على منصة واتش ات الرقمية، ويخوض بطولة مسلسل العودة الفنان شريف سلامة إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر 

موعد عرض مسلسل العودة

يعرض مسلسل العودة على شاشة قنوات dmc بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري، ليتم عرضه فيما بعد من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما على قناة Dmc دراما فيعرض المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه خاصة وأنه يشارك به نجوم بارزين في الوسط الفني.

موعد إعادة عرض مسلسل العودة

ويعاد مسلسل العودة في الساعات التالية: على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الثانية صباح والواحد والنصف ظهرا من اليوم التالي، بينما على Dmc دراما فيعاد المسلسل في الساعة الخامسة صباحًا والساعة الرابعة والنصف عصرا، فضلا عن استمرار عرض العمل على منصة واتش ات الرقمية.

وينتمي مسلسل العودة إلى الدراما الصعيدية حول قصة التنقيب عن الذهب والذي نُقشت العديد من المرات في الدراما المصرية، ويرصد أيضا قصة حب تجمع بين تارا عماد وشريف سلامة ولكن يتخللها العديد من الأزمات والمشاكل.

أبطال مسلسل العودة

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن فبجانب الفنان شريف سلامة والفنانة تارا عماد فيوجد كلا من حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت.

ويتولى تأليف مسلسل العودة السيناريت أمين جمال وإخراج أحمد حسن وهو من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ويأتي عرضه تزامنا مع النجاحات الذي يحققه الفنان شريف سلامة من خلال مسلسل ورق التوت الذي يعرض على شاشة قنوات cbc في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي