عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: السعودية بيتي من زمان والجمهور السعودي ليه الفضل في صناعة اسمي

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان عن التطور الكبير الذي تحدثه السعودية في المجال الفني، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع قناة الإخبارية السعودية وذلك قبل بدء حفله الغنائي في السعودية أمس ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي.

تحيا مصر 

محمد رمضان: السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله

وقال محمد رمضان في تصريحاته: بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها، النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم، بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد أنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة بتخص مهنتنا.

وتابع محمد رمضان حديثه: أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمه ليا جدا والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير.

محمد رمضان وحفله في الرياض

  وكان قد تألق الفنان محمد رمضان بباقة من أروع أعماله الغنائية خلال حفله في موسم الرياض السعودي أمس الجمعة حيث أشعل الحفل من خلال أغنية نمبر وان، فضلا عن غنائه كلا من مافيا، فرساتشي، أقوى كارت، وغيرها من الأعمال الغنائية.

وحرص أبناء محمد رمضان على التواجد خلال الحفل حيث صعدوا معه على المسرح للغناء والتقاط الصور معا، كما شهد الحفل أيضا إلقاء دولارات على الحاضرين تحمل صورة محمد رمضان واسمه مرفقًا جملة “أقوى حفل في الرياض”، وعلق محمد رمضان على هذا الموقف، قائلا: "أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها ونكمل لأني منعت الموضوع ده، وتوقف عن الغناءة لفترة قصيرة.

محمد رمضان وحفلاته الغنائية

ويذكر، أن محمد رمضان من النجوم الذين استمروا في إحياء حفلاتهم الغنائية بعد أزمة 7 أكتوبر والأحداث المؤثرة التي شهدتها غزة من قتل واعتداء وإبادة جماعية على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، ما جعل الجمهور يهاجمه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ليخرج ويعتذر لهم قائلا بأنه ملتزم بعقود لا يجب أن يهملها.

تابع موقع تحيا مصر علي