عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 6.. تورط أحمد داود في جريمة القتل

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

مسلسل زينهم.. يواصل مسلسل زينهم تصدر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع البحث جوجل وذلك بسبب أحداث مسلسل زينهم المشوقة التي تدور في إطار كوميدي اجتماعي لايت ونجاحاته الكبيرة الذي حققها العمل منذ أول يوم عرض له على قناة on.

تحيا مصر 

مسلسل زينهم الحلقة 6

ويعرض مسلسل زينهم الحلقة 6 في مساء أمس الأحد بتمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات on، ويعاد على شاشة قنوات أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، ويترقب الجمهور عرض الحلقة السادسة من مسلسل زينهم بشوق عريم خلال الفترة الحالية.

وحاز مسلسل زينهم منذ بداية عرضه على شاشة التلقزيون على إشادات كبيرة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرين إلى خفته على قلوبهم، حيث جاءت تعليقات الجمهور: مسلسل زينهم فكرته جميلة جدًا عاش، المسلسل جامد يجماعي وبجد مش عارفة ازاي مش بيتكلم عنها لحد دلوقتي.

تفاصيل مسلسل زينهم 

ومن المقرر أن تكشف الحلقة السادسة من مسلسل زينهم عن حقيقة تورط أحمد داود في قضية قتل نانسي أبو الخير وذلك بعد سرقة الجثة من المشرحة وتحمل دكتور زينهم “أحمد داود”، مسؤولية اختفاء الجثة، ويدخل زينهم في صراعات مع العصابة التي تريد أن تحصل على الـ cd، الخاص بمصائب الشركة التي كانت تعمل بها.

ويعد مسلسل زينهم من بطولة النجوم أحمد داود وكريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة بهي.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

ويعرض مسلسل زينهم على منصة watch it قبل عرضه على شاشة التليفزيون بـ 24، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة متصدرا المركز الثاني ضمن المسلسلات الأعلى مشاهدة، ومن المقرر أن يتصدر المركز الأول بعد انتهاء عرض مسلسل صوت وصورة.

ويعد مسلسل زينهم من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحي عبدالمقصود، عمرو مؤمن، ومن المقرر أن يشهد مزيد من النجاحات الساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي