عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فكرته جميلة.. إشادات واسعة عن مسلسل زينهم لـ أحمد داوود

مسلسل زينهم_ صورة
مسلسل زينهم_ صورة أرشيفية

مسلسل زينهم .. حظى مسلسل زينهم لـ أحمد داوود على انتباه الجمهور كما حصد قاعدة جماهيرية في أولى حلقات مسلسل زينهم، واستطاع أن يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، بسبب فكرة مسلسل زينهم التي تدور في إطار الغموض والإثارة.

تحيا مصر

إشادات واسعة عن مسلسل زينهم

استطاع مسلسل زينهم لـ أحمد داوود أن يحقق أعلى نسب مشاهدة، وتفاعل الجمهور مع مسلسل زينهم عبر مواقع السوشيال ميديا، مشيدين بأداء أبطال مسلسل زينهم وفكرته، ومن أبرز تعليقات المتابعين: "مسلسل زينهم ده عالي أوي"، "مسلسل زينهم فكرته جميلة جدًا عاش"، "مسلسل زينهم حلو لحد دلوقتي"، "شكله حلو مسلسل زينهم أنا أصلُا بحب التشريح"، "مسلسل زينهم لذيذ موت بجد"، "مسلسل زينهم جامد يا جماعة والله"، "مسلسل زينهم جامد أوي إزاي محدش يتكلم عنه".

قصة مسلسل زينهم

ومن جهة أخرى، تدور أحداث مسلسل زينهم حول زينهم الذي يقدمه أحمد داوود، بجسد خلال مسلسل زينهم دور طبيب شرعي ولكن أحمد داوود يخفي عن عائلته  طبيعة عمله ويوهم والدته بأنه يعمل طبيب أنف وأذن وجنحرة، ويدخل مسلسل زينهم في إطار الغموض والإثارة، حيث يتحدث أحمد داوود مع شبح والده المتوفي، وبعض النجوم المشاركة يمكنهم رؤية أرواح الموتى.

ومن جانبه، وخلال أحداث مسلسل زينهم، يتخيل أحمد داوود أرواح لموتى أثناء حديثه مع شبح والده في مشرحة زينهم، ويشارك في بطولة مسلسل زينهم بجانب أحمد داوود كل من  كريم قاسم، سلمى أبوضيف، يارا جبران، أحمد الرافعي، سلوى محمد علي، عماد رشاد، محمد أبوداود. ياسر عزت، من إخراج يحيى إسماعيل.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

والجدير بالذكر أن مسلسل زينهم يعرض عبر منصة watch it، بجانب عرض مسلسل زينهم  عبر قناة on من يوم الأحد للخميس في تمام الساعة 8 مساءً ويعاد مسلسل زينهم في تمام الساعة 2 صباحًا و12:30 ظهرًا، على أن يعرض مسلسل زينهم عبر on دراما في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد في الساعة 10 صباحًا و5 مساءً من الأحد للخميس.

ويتوقع الجمهور أن يسامر مسلسل زينهم في نفس النجاح الذي تكلل بالحلقات الأولى من مسلسل زينهم، وأن ينافس على الصدارة بأعلى نسب مشاهدة، وأن تكون الحلقات القادمة تحمل العديد من المفاجآت.

تابع موقع تحيا مصر علي