عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل تشريعية النواب يُثمن إطلاق مبادرة«شباب من أجل إحياء الإنسانية».. ويؤكد لـ تحيا مصر: تهدف لتحقيق السلام العالمي

 النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

قال النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن اطلاق إدارة منتدى شباب العالم، مبادرة جديدة بعنوان شباب من أجل إحياء الإنسانية، يأتي انطلاقاً من الدور المحورى الذى يلعبه منتدى شباب العالم، فى نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع.

تهدف إلى دعوة كافة النشطاء و المؤثرين في العالم  للمشاركة في مبادرة«شباب من أجل إحياء الإنسانية»

وأضاف الطماوي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إلى أن منتدى شباب العالم يحرص على تقديم الدعم وإحلال السلام في كافة أرجاء العالم، وإيمانا منه أنه آن للسلام أن ينال استحقاقه وآن للحرب أن تضع أوزارها.

توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة  التحديات

وأوضح وكيل تشريعية النواب، أن هذه المبادرة تأتي بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة كافة التحديات من صراعات وحروب، وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي، وسعياً لترسيخ القواعد البناءه في الوجدان،  بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولاً إلي تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.

النائب إيهاب الطماوي يُثمن الدور المحوري الذي تبذله مصر لدفع وإحياء عملية السلام 

وثمن النائب إيهاب الطماوي الدور المحوري الذي تبذله مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدفع وإحياء عملية السلام في ظل الصراع الدائر بفلسطين. 

وكانت قد أعلنت إدارة منتدي شباب العالم عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، وذلك انطلاقاً من الدور المحوري الذي يلعبه منتدي شباب العالم، في نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع.

ودعا منتدي شباب العالم كافة نشطاء ومؤثري العالم الحريصين علي نبذ العنف ونشر قيم التسامح ودعم ضحايا الحروب والنزاعات للمشاركة في تلك المبادرة.

شباب من أجل إحياء الإنسانية

تأتي هذه المبادرة بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة هذه التحيات وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي، وسعياً لترسيخ القواعد البناءة في وجدان بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولاً إلي تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي