عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هصور 60% منه في السعودية.. محمد رمضان يكشف تفاصيل فيلمه الجديد أسد أسود

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان عن تفاصيل فيلمه الجديد أسد أسود، الذي يعكف على التحضير له خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه من إخراج المخرج الكبير محمد دياب ولم يكشف تفاصيل خاصة بقصة أو أبطال العمل.

تحيا مصر 

محمد رمضان يكشف تفاصيل فيلم أسد أسود

وقال محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية لـ قناة الإخبارية السعودية قبل إحياء حفله الغنائي في مساء أمس الجمعة بموسم الرياض السعودي: أسد أسود بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر، دا تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار.

محمد رمضان يعتذر عن جعفر العمدة 2 بسبب أسد أسود

وكان قد أعلن محمد رمضان في تصريحات تليفزيوينة سابقة بأنه لن يظهر في سباق مسلسلات رمضان 2024 بسبب انشغاله بالتحضير لـ فيلمه الجديد أسد أسود، حيث كان من المقرر أن يحضر لـ جعفر العمدة الموسم الثاني بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل خلال فترة عرضه في رمضان 2023، وشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين.

حفل محمد رمضان في الرياض

وكان قد تألق محمد رمضان في مساء أمس الجمعة في حفله الغنائي بموسم الرياض السعودي، والذي فجر به العديد من التصريحات تكشف عن علاقته بالسعودية من بينها: شعور عظيم اني واقف وسط جمهور متذوق للفن بشكل كبير والسعوديين ليهم معزة خاصة عندي لأن معظم مشاريعى عملتها هنا في السعودية، الجمهور السعودي صاحب فضل على كتير من نجومنا وداعم للفن المصري، وياما المسارح المصرية زمان امتلأت بالجمهور السعودي.

وشهد الحفل حضور أبناء محمد رمضان، فضلا عن إلقاء دولارات تحمل اسم الفنان وصورته وعليها شعار “أقوى حفل في الرياض”، على الحاضرين وقام رمضان بملها ورفض إلقاء المزيد منها بسبب حرمانية الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي